Advertisement

رياضة

"الريال" يبحث عن "صخرة دفاع".. و5 لاعبين على لائحة الإنتظار!

Lebanon 24
18-01-2019 | 11:00
A-
A+
Doc-P-547633-636834121123298649.JPG
Doc-P-547633-636834121123298649.JPG photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
يسعى نادي "ريال مدريد" الإسباني لتدعيم خطِّ دفاعه خلال "الميركاتو الشتوي" بلاعبٍ قوي، وقد كشفت تقارير صحافية إسبانية عن قائمة بأبرز النجوم المرشّحين لشغل هذا المركز.

ونشر موقع صحيفة "آس" الإسبانية، قائمة بأسماء اللاعبين الموجودين على "لائحة الإنتظار" الملكية خلال موسم الانتقالات الشتوية، وهم: 
Advertisement

ليو سانتوس

يتمتّع اللاعب البرازيلي ليو سانتوس بمهارات مميزة تجعله من أقوى المرشحين للانضمام لصفوف "الملكي"، إذ أنّه لا يزال صغيراً في السن، فضلاً عن سعره المناسب مقارنة بباقي المرشحين، إلى جانب انتهاء عقده مع "كورينثيانز" البرازيلي في العام القادم.

جيرمو ماريبان

لعب دوراً مؤثراً في خط دفاع فريقه "ألافيس" الإسباني، حيث استطاع النادي بفضله احتلال المرتبة الرابعة في قائمة أقل الفرق استقبالاً للأهداف. وبالرغم من كشف وكيل أعماله عن رغبة ماريبان في الانتقال لـ"برشلونة"، فإن تقارير صحافية رياضية رشحت "الميرنغي" ليكون وجهته القادمة، نظراً لتركيز النادي مؤخراً على سياسة جذب المواهب الشابة ذات القيمة السوقية المنخفضة.

كاليدو كوليبالي    

يتميّز اللاعب السنغالي بقوة بدنية كبيرة، بالإضافة إلى تدخلاته التي تنتهي في معظم الأحيان لصالحه. ويبدو نجم "نابولي" الإيطالي يشكّل خياراً جيداً لـ"ريال مدريد"، رغم اشتراط النادي الإيطالي أكثر من 100 مليون يورو، قيمة عقد انتقاله.

ماتياس دي ليخت

ارتبط اسم لاعب "أياكس" الهولندي بالعديد من الأندية الأوروبية، وفي مقدمتها "ريال مدريد" و"برشلونة" الإسبانيَّيْن و"مانشستر سيتي" الإنكليزي، نظرا لأدائه الجيد مع العملاق الهولندي.

إيدر ميليتاو

كشفت مصادر مقربة من داخل "لوس بلانكوس"، أنّ النادي يرغب في دفع الشرط الجزائي للاعب "بورتو" البرتغالي، لاستغلال فرصة انخفاض قيمة الشرط الذي يقدر بـ 50 مليون يورو حتى حزيران المقبل، والذي سيصل بعد نهاية الموسم إلى 75 مليون يورو.

وتنبع رغبة "الريال" في ضمّ ميليتاو من قوته الدفاعية وسرعته الكبيرة، وقدرته على التعامل مع الهجمات وإنهائها لصالحه.
المصدر: سكاي نيوز
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك