Advertisement

رياضة

صفعة جديدة تتلقاها المدعية على نيمار بالاغتصاب.. ما الجديد؟

Lebanon 24
04-06-2019 | 04:00
A-
A+
Doc-P-594117-636952432302124361.jpg
Doc-P-594117-636952432302124361.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
أعلنت شبكة "غلوبو" التلفزيونية، اليوم الثلاثاء، أن محامي المدعية على نيمار قطعوا العلاقة معها بسبب وجود تناقضات في أقوالها، فيما طلب الاتحاد البرازيلي لكرة القدم تأجيل ذهاب المهاجم إلى مركز الشرطة بعد بث الرسائل الحميمية للشابة التي اتهمته باغتصابها.
Advertisement

وبثت شبكة "غلوبو" نص رسالة القطيعة مع المدعية وفيها يعلن المحامون في مكتب "فرنانديش إي أبرو" أن موكلتهم بدأت بالتأكيد لهم أن علاقتها مع نيمار كانت برضاها، ثم أصبح الأخير لاحقا عنيفا ومعتديا عليها.

وتابع المكتب أنه في الدعوى أمام الشرطة البرازيلية بمساعدة محام آخر، قامت الشابة بـ"وصف الأحداث على أنها اغتصاب، وهذا ادعاء مختلف كليا".

على صعيد آخر، صرح متحدث باسم الاتحاد البرازيلي لوكالة فرانس برس "اقترحنا تأجيل هذا الاستماع"، بعدما أشارت تقارير معظم الصحف البرازيلية إلى استدعاء نيمار للحضور، يوم الجمعة المقبل، إلى مركز شرطة مكافحة الجرائم الإعلامية في ريو دي جانيرو (جنوب شرق) حيث يستعد مع منتخب بلاده لخوض كوبا أميركا.

وفي التاريخ المحدد، سيكون نيمار في بورتو أليغري (جنوب) حيث سيخوض المنتخب البرازيلي مباراة ودية الأحد مع هندوراس استعدادا للبطولة القارية التي تستضيفها بلاده من 14 حزيران إلى7 تموز.

وكان نيمار بث السبت في حسابه على موقع إنستغرام شريط فيديو لسبع دقائق نفى فيه هذه الاتهامات بالاغتصاب، مؤكدا أنه وقع في فخ نصب له".

ولكي يعلن براءته، بث نجم باريس سان جرمان الفرنسي الرسائل الحميمية المتبادلة مع الشابة بما فيها الصور العارية التي استلمها منها، لكن ذلك أزيل أمس الاثنين من الموقع.
المصدر: سكاي نيوز
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك