رياضة

3 إصابات جديدة تضرب ريال مدريد قبل مباراة الكلاسيكو

Lebanon 24
05-12-2019 | 23:00
A-
A+
Doc-P-651642-637111667949860435.jpg
Doc-P-651642-637111667949860435.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook

عاني نادي ريال مدريد الإسباني من لعنة إصابات ضربت صفوفه بقوة قبل مواجهته المرتقبة أمام غريمه برشلونة، والتي يعول عليها الفريقان من أجل فض الشراكة بينهما على صدارة الليغا.

وأصدر ريال مدريد بيانًا حول الإصابة التي يعاني منها النجم البلجيكي إيدين هازارد، والذي تعرض لها خلال مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي بدوري أبطال أوروبا.

وقال النادي الملكي في بيان نشره عبر موقعه الإلكتروني: "أظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت للاعبنا هازارد، من قبل الجهاز الطبي لريال مدريد، ضمن إطار متابعة تطور إصابته بكدمة في منطقة الكاحل في قدمه اليمنى، أنه يعاني من كسر خارجي غير مكتمل في المنطقة ذاتها، سيتم تقييم تطور حالته".

ووفقًا لوكالة "فرانس برس"، تُقدّر مدة غياب هازارد عن الملاعب بين أربعة وستة أسابيع، وهو ما يعني غيابه عن مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة، والمقرر إقامتها يوم 18من شهر كانون الأول الجاري.

وتعرض هازارد لإصابته خلال مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي التي أقيمت يوم  26 تشرين الثاني الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ولم تكن إصابة هازارد هي الأزمة الوحيدة التي حلت بالنادي الملكي قبل مواجهة الكلاسيكو، إذ يحوم الشك حول مشاركة الظهير البرازيلي مارسيلو في المباراة بعد إعلان ريال معاناته من تمزق عضلي في ربلة ساقه اليسرى، دون تحديد مدة غيابه.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن هذه الإصابة تقلص من فرصة مارسيلو في اللحاق بمواجهة برشلونة، إذ تؤكد معظم الآراء أنه سيغيب عن الملاعب لمدة 3 أسابيع.

كما أفادت تقارير صحفية إسبانية، بصعوبة لحاق النجم الويلزي غاريث بيل، بمباراة إسبانيول، المقرر إقامتها بعد غدٍ السبت، ضمن مباريات الجولة 16من الليغا.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن بيل لم يتدرب مع ريال مدريد منذ مباراة ألافيس الأخيرة في الدوري، خوفًا من تفاقم الإصابة التي يعاني منها في ساقه اليسرى.

 

 

تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website