Advertisement

رياضة

تمثالٌ من الشمع لمحمّد صلاح في متحفٍ لندني شهير! (فيديو)

Lebanon 24
25-01-2020 | 02:00
A-
A+
Doc-P-667958-637155384160614961.jpg
Doc-P-667958-637155384160614961.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
أعلن المصري، محمد صلاح، نجم نادي "ليفربول" الإنكليزي، أمس الجمعة، أنّ متحف "مدام توسو" للشمع بالعاصمة البريطانية لندن يجري تجهيزات لعرض تمثال للفرعون المصري في وقت لاحق من العام الحالي.

ونشر صلاح على حسابه في "تويتر" فيديو وصوراً له خلال تصويره من زوايا عدة لإعداد التمثال الشمعي وعرضه في المتحف الشهير.

كما ظهر صلاح في المشاهد بينما يضع المصممون في المتحف عيناً من الشمع بجوار وجهه لمقارنة لونها بحيث يتم اختيار اللون المشابه لعين صلاح.
 
Advertisement
 
 
وكشف متحف "مدام توسو" في لندن عن تجهيزاته لتصميم تمثال جديد للنجم المصري، حيث يستعدّ لضم تمثال محمد صلاح إلى مجموعة تماثيل المشاهير بمختلف المجالات حول العالم التي يقتنيها المتحف.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد أبدى نجم "ليفربول" حماسه الكبير لهذا العمل قائلاً: "إنني متحمس للغاية بالعمل مع صناع متحف "مدام توسو" لعمل تمثالي الأول على الإطلاق".
 
وأوضحت الصحيفة أنّ صلاح جلس مع خبراء متحف "مدام توسو" للشمع، مشيرة إلى أنّه سيكون أول لاعب بفريق "الريدز" يصنع له المتحف تمثالاً منذ نحو 10 أعوام عندما قام بعمل تمثال أيضا للقائد السابق للفريق، ستيفن جيرارد، فيما يعد أول لاعب عربي يتم عمل تمثال له داخل المتحف.

من جانبه، قال المدير العام لمتحف "مدام توسو": "نبدأ عام 2020 بهذا الإعلان الذى يسعد بالتأكيد محبى كرة القدم حول العالم. كمهاجم مصري وبطل لدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية مع ليفربول، يعد "مو صلاح" نجماً عالميا في قمة مسيرته. ونعلم بأن الجمهور سيحب رؤيته ببيت المشاهير الذي يستحق الانتماء إليه".
 
المصدر: سكاي نيوز
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك