Advertisement

رياضة

بعد الهدف القاتل.. "تريزيغيه" المصري على أكتاف جماهير "أستون فيلا"! (فيديو)

Lebanon 24
29-01-2020 | 15:00
A-
A+
Doc-P-669247-637158948964570922.jpg
Doc-P-669247-637158948964570922.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
نال المصري محمود حسن الملقّب بـ"تريزيغيه" تقديراً خاصاً من جانب جماهير فريقه "أستون فيلا" الذين حملوه على الأكتاف، بعدما قاد فريقه إلى نهائي كأس رابطة الأندية الإنكليزية لكرة القدم، بهدف قاتل سجله في شباك "ليستر سيتي" في إياب نصف النهائي، أمس الثلاثاء.
Advertisement
 
وسجل "تريزيغيه" هدفه "القاتل" في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع بعد عرضية متقنة من مواطنه أحمد المحمدي، ليحسم اللقاء بفوز فريقه 2-1، علماً أن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بالتعادل 1-1 على أرض "ليستر"، ليتفوق "أستون فيلا" 3-2 في مجموع المباراتين.
 
ووضع مات تارغت أصحاب الضيافة في المقدمة على ملعب "فيلا بارك" بعد عمل رائع من جاك غريليش، بينما أدرك كليشي إيهيناتشو التعادل من مسافة قريبة في الدقيقة 72 كما فعل في مباراة الذهاب.
 
وانطلق "تريزيغيه" في رحلة احتراف خارجية عام 2015، بدأها في بلجيكا مع "أندرلخت" ثم "موسكرون"، ومنها إلى تركيا مع قاسم باشا، قبل أن ينتقل إلى الدوري الإنكليزي الممتاز مطلع الموسم الحالي.

وأظهرت صور ما بعد اللقاء "تريزيغيه" محمولاً على أكتاف بعض مشجعي "أستون فيلا"، الذين اقتحموا الملعب في غمرة الاحتفالات بالتأهل إلى نهائي البطولة العريقة.
وقال "تريزيغيه" في تصريحات لصفحة "أستون فيلا" الرسمية على موقع "فيسبوك": "أنا سعيد جداً. أتعب كثيراً في التدريبات أو المباريات. كثيرون لا يرون كيف تتعب فقط الله يراك ويعطيك حقك في الوقت المناسب".
 
وتابع: "أدينا مباراة جيدة جداً. نشعر بالفخر بالوصول إلى نهائي كأس إنكلترا في ويمبلي. أنا فخور بفريقي وفخور بنفسي".
وأكّد "تريزيغيه" أنّ الهدف الذي أحرزه جاء بعد اتفاق وتنسيق مع المحمدي، الذي أرسل عرضية على الزاوية البعيدة ليسكنها حسن في شباك كاسبر شمايكل حارس الضيوف.
 
 
 
 
وصعد "أستون فيلا" للنهائي لأول مرة منذ 2010، وسيتقابل مع الفائز من مواجهة "مانشستر سيتي" وغريمه "مانشستر يونايتد" في مباراة إياب الدور قبل النهائي الأخرى، الأربعاء، علماً أنّ سيتي فاز 3-1 ذهاباً. 
 
المصدر: سكاي نيوز
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك