Advertisement

رياضة

خسارة مدوّية لـ"تشيلسي" أمام "ويست هام" في الدوري الإنكليزي (فيديو)

Lebanon 24
02-07-2020 | 12:00
A-
A+
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
تعرّض نادي "تشيلسي" لخسارة مدوّية أمام مضيفه "ويست هام يونايتد" بنتيجة 3-2، في مباراة القمّة المثيرة التي أقيمت بينهما، أمس الأربعاء، في إطار الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم. 
 
Advertisement
ويدين "ويست هام" بالفوز للبديل أندريه يارمولينكو الذي سجّل هدف الفوز لفريقه حين كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.
 
وركض يارمولينكو سريعاً في الدقيقة 89 قبل أن يرسل تسديدة أرضية زاحفة سكنت شباك كيبا أريزابالاغا حارس "تشيلسي" ليقتنص 3 نقاط مهمة في صراع "ويست هام" للنجاة من الهبوط.
 
ووضع ويليان "تشيلسي" في المقدمة في الدقيقة 41 من ركلة جزاء، لكن توماش سوتشيك، الذي ألغت له تقنية حكم الفيديو المساعد هدفاً بالفعل، أدرك التعادل لأصحاب الأرض بضربة رأس إثر ركلة ركنية قبل نهاية الشوط الأول.

ومنح ميخائيل أنطونيو التقدم لـ"ويست هام" بعد الاستراحة عندما حول تمريرة عرضية من غارود باون إلى مرمى الضيوف.

ونجح ويليان في إدراك التعادل لـ"تشيلسي" عبر ركلة حرة رائعة في الدقيقة 72 تجاوزت الحارس أوكاش فابيانسكي وارتطمت بالقائم الأيسر للمرمى لتعانق الشباك.

وفي الوقت الذي كان يسعى فيه "تشيلسي" لإحراز هدف الفوز حافظ يارمولينكو على هدوء أعصابه ليمنح "ويست هام" الفوز الثاني على فريق المدرب فرانك لامبارد في الدوري هذا الموسم.

وبهذه النتيجة، أضاع "تشيلسي" فرصة احتلال المركز الثالث في سعيه للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، بينما تقدم "ويست هام" للمركز 16 متقدماً بفارق 3 نقاط عن منطقة الهبوط.
المصدر: سكاي نيوز
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك