Advertisement

رياضة

صلاح ومحرز خارج قائمة المرشحين لجائزة الأفضل في الدوري الإنكليزي!

Lebanon 24
08-08-2020 | 08:00
A-
A+
Doc-P-732895-637324302733998199.jpg
Doc-P-732895-637324302733998199.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
كشف الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم عن قائمة المرشّحين للجوائز الفردية للموسم المنصرم، والتي غاب عنها كلّ من النّجمَيْن المصري محمد صلاح والجزائري رياض محرز.

وبحسب ما ذكرت شبكة "سكاي نيوز"، فقد فتح موقع "البريميرليغ" باب التصويت لجوائز الموسم الـ 4 وهي جائزة أفضل لاعب بالموسم، وأفضل لاعب شاب بالموسم، وأفضل مدرب بالموسم، وأجمل هدف بالموسم.
Advertisement
 
جائزة أفضل لاعب
 
قائد نادي "ليفربول" جوردان هيندرسون كان حصل على جائزة الكتّاب لأفضل لاعب، لكنّ يمنح الدوري الإنكليزي يمنح جائزة أخرى لأفضل لاعب، ولكنّها تعتمد على تصويت اللاعبين، بالإضافة لتصويت الجماهير التي ستعطي 10% من الأصوات.
 
وعادة ما تمنح جائزة أفضل لاعب بالموسم التابعة للـ"بريميرليغ"، للاعب الأكثر مهارة وتألقا خلال الموسم، على عكس جائزة الكتاب، التي تمنح عادة للاعب الأكثر تأثيراً في الفريق بطل الدوري.

وأعلن الدوري عن المرشحين الـ7 لأفضل لاعب هذا الموسم، وهم: البلجيكي كيفن دي بروين (مانشستر سيتي)، الإنكليزيان جوردان هيندرسون وترينت ألكساندر أرنولد (ليفربول)،  والسنغالي ساديو ماني (ليفربول)، والإنكليزي داني إنغز (ساوثهامبتون)، والإنكليزي نيك بوب (بيرنلي)، والإنكليزي جايمي فاردي (ليستر سيتي).
 
جائزة أفضل لاعب شاب

كما رشح الدوري الإنكليزي 8 نجوم شباب لهذه الجائزة، والتي تمنح سنوياً لأفضل لاعب بالدوري بعمر 23 أو أقل.

والمرشحون هم: الإنكليزيان ماركوس راشفورد ومايسون غرينوود (مانشستر يونايتد)، الفرنسي أنتوني مارسيال (مانشستر يونايتد)، الإنكليزي ترينت ألكساندر أرنولد (ليفربول)، الإنكليزي جاك غريلش (أستون فيلا)، الأميركي كريستيان بوليسيتش (تشلسي)، الإنكليزي مايسون ماونت (تشلسي)، الإنكليزي دين هيندرسون (شيفيلد يونايتد).

جائزة أفضل مدرب

ورشحت رابطة الدوري 4 مدربين لجائزة أفضل مدرب هذا الموسم، وخلت القائمة من مدرب "مانشستر سيتي"، الإسباني بيب غوارديولا، بالرغم من تحقيقه مع فريقه رقماً قياسياً بعدد الأهداف التي تجاوزت الـ100 هدف.

والمرشحون هم: الألماني يورغن كلوب (ليفربول)، الإنكليزي فرانك لامبارد (تشلسي)، وكريس وايلدر (شيفيلد يونايتد)، الإيرلندي الشمالي بريندان روجرز (ليستر سيتي).

أجمل هدف

ورشحت الرابطة أجمل هدف في كل شهر من الموسم، لجائزة أجمل هدف، بينها هدفين لكيفن دي بروين، في مرمى "نيوكاسل" و"نوريتش سيتي"، وهدف مهاري للكوري سون هيونغ مين، نجم "توتنهام"، في مرمى "بيرنلي".

ويعتبر هدف النجم الكوري الجنوبي الأبرز في القائمة، لأن اللاعب راوغ 4 لاعبين من منتصف الملعب قبل أن يضعها في الشباك، مما يجعله المرشح الأبرز لتحقيق الجائزة الفردية.
 
 
 
المصدر: سكاي نيوز
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك