Advertisement

رياضة

"المافيا" تهدد لاعباً عربياً بسبب صديقته الهولندية.. تفاصيل مثيرة (صورة)

Lebanon 24
10-08-2022 | 02:00
A-
A+
Doc-P-979347-637957091652287112.jpg
Doc-P-979347-637957091652287112.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
يعيش اللاعب المغربي محمد إحتارين، المنضم إلى أياكس أمستردام الهولندي في "الميركاتو" الشتوي الماضي، ظروفاً صعبة للغاية.

وتعاقد بطل الدوري الهولندي في الموسم الفائت 2021-2022، مع إحتارين، على سبيل الإعارة قادماً من يوفنتوس الإيطالي، مع وجود بند خيار الشراء.

ومنح أياكس لاعبه المغربي إجازة خاصة في تموز الماضي، ولم يستدعه إلى خوض المعسكر الإعدادي في النمسا بعد تلقيه "تهديدات بالقتل".

وذكرت وسائل إعلام هولندية أن إحتارين ملاحق من المافيا، بسبب ارتباطه بشابة هولندية من أصول مغربية، ورفض عائلتها وجود تلك العلاقة، مؤكدة أنها تحاول بشتى الطرق إبعاد اللاعب عن صديقته.
Advertisement


 بدوره، ادعى موقع voetbalprimeur الهولندي، أن أعضاء من المافيا المعروفة باسم "مافيا موكرو أو موكرو أورلوغ"، قد استخدموا سيارة إحتارين وتوجهوا بها إلى أحد السجون الهولندية.

وتمثل هذه الجزئية لغزاً حقيقياً بالنسبة للمحققين، الذي يحاولون إيجاد رابط بين إحتارين وإذا ما كان له علاقة بالمافيا، خاصة أن اللاعب المغربي ليس مشتبهاً به في أي جرائم، كما جاء في التقرير الهولندي، الذي شدد على أن الشاب المغربي ليس متورطاً في جرائم جنائية.

ويزعم الصحفي فان دي هوفيل، الذي يعمل في قسم الجرائم في جريدة telegraaf الهولندية، أن هذه ليست المرة الأولى التي يعطي فيها إحتارين السيارة لهذه المجموعة.

وكشف دي هوفيل عن مفاجأة صادمة، حين روى أن المافيا قامت بحرق إحدى سيارات إحتارين في الماضي، وكان ذلك منذ وقت طويل.

وقال دي هوفيل في تحقيق له: "أستطيع أن أؤكد أن اللاعب ليس مشتبهاً في التحقيقات، لكن هناك مخاوف تتعلق بتواصله مع أشخاص آخرين".

وأضاف: "لقد ذهب معهم إلى ماربيا (مدينة ساحلية في مدينة ملقا الإسبانية) ودبي، وعندما ساءت علاقته معهم نشأ صراع بينهم أدى في النهاية إلى وصول تهديدات إليه، ويبدو أن ذلك منعه من التدريب مع أياكس".

وأتم الصحفي: "في الأسبوع الماضي زار إحتارين مجرمين في السجن، لا أعرف ما الذي كان يفعله هناك".
 
(عربي بوست)
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك