Advertisement

تكنولوجيا وعلوم

هاتف HUAWEI Mate 20 Pro: نافذتك نحو العالم!

Lebanon 24
12-12-2018 | 01:40
A-
A+
Doc-P-536260-636801200989199226.png
Doc-P-536260-636801200989199226.png photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
داخل جهاز رفيع، أنيق وخفيف، يقبع ماردٌ جبار. تماماً كما قصة الفانوس السحري الذي ما أن تمسحه بيديك حتى يخرج منه عملاقٌ يحقق لك كل أمنياتك، هذا هو حال هذا الجهاز. إلا أن الفرق أن العملاق هنا غير مرئي، وكل ما تريده للوصول إليه هي كبسة زر. لا مبالغة أبداً في ما قيل، فما أن تتعرف على خواص هاتف Huawei Mate 20 Pro حتى تعي أن الكلام لا يفيه حقه، فإليك ما يحمله هذا الجبار من مميزات!  
Advertisement

تخيل أن باستطاعتك خلال سفراتك الوصول لأي معلومة عن كل ما يحيط بك من أغراض من خلال خاصية HiVision الجديدة التي يدعمها هذا الهاتف. فكل ما تحتاج إليه هو توجيه الكاميرا إلى ما تود الإستعلام عنه حتى تظهر لك المعلومات الخاصة به، وذلك يشمل ما يرتديه الأشخاص من حولك. مثلاً إذا أعجبتك ساعة يرتديها أحدهم ستتمكن من معرفة سعرها والمتجر حيث تتوفر، كل ذلك بكبسة زر!

ليس هذا فحسب، فبإمكانك أيضاً احتساب عدد السعرات الحرارية التي تحتويها الاطعمة وذلك وفقاً لحجمها من خلال هذه الخاصية أيضاً.

لكن غالباً ما نكون في عجلة من أمرنا عندما يتعلق الأمر  بالسفرات، فهنا لا وقت لتضييعه! لذلك لا بد من هاتفٍ سريع، وبذلك نعني مدى ذكاء المعالج. لذلك تقدم لك هواوي في هاتف HUAWEI Mate 20 Pro معالج ’كيرين 980‘ الفائق الذي يحتضن 6.9 مليار ترانزستور في مساحةٍ لا تتجاوز ظفر الإصبع. وتضمن آلية التصنيع الرائدة هذه للمعالج تحقيق مستويات غير مسبوقة على صعيد الأداء والكفاءة، وذلك حتى في السيناريوهات التي تفرض أعباءً كبيرة على المعالج مثل الألعاب ثلاثية الأبعاد، والعمل المكثّف.

ورغم أن سرعة الهاتف غالباً ما تستنزف البطارية، إلا أن هذا الإحتمال غير وارد في حسابات هاتف HUAWEI Mate 20 Pro الذي أرسى معاييراً جديدة في هذا المجال. فقوة البطارية التي يحملها تصل الى 4200 ملي أمبير/ساعة، كما أنها ﺗﺪﻋﻢ ﺧﺎﺻﻴﺔ اﻟﺸﺤﻦ ﻓﺎﺋﻖ اﻟﺴﺮﻋﺔ ﺑقوّة 40 واط ﻣﻦ ﻫﻮاوي بنسبة 70% خلال نصف ساعة. الى ذلك يمكنك شحن الهاتف لاسلكياً ﺑقوة 15 واط من هواوي، بنسبة 30% خلال نصف ساعة.

وللمرة الاولى في العالم، أصبح بإمكانك تحويل هاتف HUAWEI Mate 20 Pro شاحن لبطاريات مجموعة من الأجهزة الإلكترونية المحددة التي تدعم تقنية الشحن اللاسلكي.
وبحديثنا عن عالمٍ كامل في جهازٍ واحد، هل بإمكانك تخيّل عالم من دون كاميرا؟ حتماً كلا! فما رأيك بثلاث كاميرات من ’لايكا‘في هاتف Huawei Mate 20 Pro؛ حيث يتضمن كاميرا مع مستشعر للألوان الأساسية (RGB) بدقة 40 ميجابكسل، وكاميرا بدقة 20 ميجابكسل مع عدسة ’لايكا‘ ذات زاوية التصوير فائقة العرض، وكاميرا للتصوير البعيد بدقة 8 ميجابكسل، فضلاً عن كاميرا أمامية ثلاثية الأبعاد بدقة 24 ميجابكسل.

وماذا لو أخبرناك عن إعتماد هواوي عدسة لايكا ذات الزاوية فائقة العرض وذات تأثيرات ثلاثية الأبعاد ضمن جميع السيناريوهات، لتتيح لك أوسع نطاق تصوير ممكن، فخلال سفراتك ستسعى لإظهار أوسع قدر ممكن من المشاهد في صور موحدة!  

ومن خلال نمط الصور الشخصية الملوّن والمدعوم بتقنية الذكاء الإصطناعي، ستزيد من التميز على صورك، إذ يمكنك استخدام الألوان بشكلٍ ملائم وﻟﻔﺖ اﻧﺘﺒﺎه اﻟﺠﻤﻬﻮر ﻋﻠﻰ اﻟﻤﺴﺘﻮى اﻟﻌﺎﻃﻔﻲ، فضلاً عن اﻟﻘﺪرة ﻋﻠﻰ اﻟﺘﺮﻛﻴﺰ ﻋﻠﻰ أﺷﻴﺎء ﻣﺤﺪدة ﻓﻲ اﻟﺼﻮرة ﻋﺒﺮ ﺗﻠﻮﻳﻨﻬﺎ، ﺑﻴﻨﻤﺎ ﺗﺒﻘﻰ ﺧﻠﻔﻴﺔ اﻟﺼﻮرة ﺑﺎﻟﻠﻮﻧﻴﻦ الأﺳﻮد والأﺑﻴﺾ.

ومن منا يرضى بأن يعبث أي كان ببياناتنا؟ نحن طبعاً بحاجة لخاصية تحمي خصوصيتنا، لكن الأهم من ذلك أن تكون هذه الخاصية سريعة. لذلك يتميز هاتف HUAWEI Mate 20 Pro بإصدار جديد ومحسّن من ميزة فتح القفل بالتعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه بسرعة وأمان، حيث يمكن للجهاز قراءة وجهك بدقة فائقة في غضون 0,6 ثانية. وبالإضافة الى ذلك، يمكنك استخدام المستشعر الخاص ببصمات الأﺻﺎﺑﻊ ﻓﻲ ﺷﺎﺷﺔ اﻟﻌﺮض، والذي يدعمه الهاتف أيضاً.

إقتنِ الهاتف "الملك"، واستفد الآن من فترة العيد التي ستحصل خلالها على حزمة مميزة من الهدايا.



 
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك