Advertisement

تكنولوجيا وعلوم

إليكم تفاصيل الحدث الذي ستعلن عنه "آبل"

Lebanon 24
25-03-2019 | 12:00
A-
A+
Doc-P-569918-636891334929962466.jpg
Doc-P-569918-636891334929962466.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
تستعد شركة آبل، مساء اليوم، لإطلاق حدث Apple March 25 Event في مقرها الرئيسي، للإعلان عن خدمتها الجديدة للفيديو، وخدمة جديدة للأخبار، بالإضافة إلى بطاقة ائتمانية خاصة بهواتف آيفون. و

ويبدأ الحدث، الذي سيُقام في مسرح ستيف جوبز في مقر آبل بولاية كاليفورنيا الأميركية، في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت غرينتش، ويمكن مشاهدته مباشرة من موقع آبل، كما سيرفع الفيديوالمتعلق به لاحقاً على موقع يوتيوب.
Advertisement

ووضع على بطاقة الدعوة الخاصة بشركة آبل والتي جاءت باللونين الأبيض والأسود فقط، شعارها وعبارة "حان وقت العرض"، ثم بعض المعلومات عن زمان ومكان الحدث. و


ماذا يُتوقع من خدمة آبل التي ستنافس نتفليكس؟


بعد أكثر من عام من التسريبات ومليار دولار ستستثمرها آبل في خدمة الفيديو الجديدة، أصبح من المعلوم للجميع أن الشركة تستعد لإطلاق محتواها الأصلي الخاص بها من خلال مكتبة تضم ما لا يقل عن 25 برنامجًا أصليًا تتراوح بين الأعمال الدرامية والكوميدية والوثائقيات وبرامج الأطفال.

ومن المشاهير الذين سيظهرون في خدمة آبل أوبرا وينفري، ومخرجون مثل جي. جي. أبرامز وستيفن سبيلبرج، إضافةً إلى العديد من الشخصيات من المشاهير والمديرين التنفيذيين لوسائل الإعلام الذين قد يحضر بعضهم الحدث مساء اليوم.

وحسب ما نشرته وكالة بلومبرغ الإخبارية في وقت سابق، ستشمل خدمة الفيديو المرتقبة من آبل، ميزتين جديدتين: العروض التي تمولها أو تشتريها أو تطورها آبل، إضافةً إلى البرامج والعروض من شركات الإنتاج ووسائل الإعلام الأخرى.

وعند الإطلاق، ستكون معظم العروض والأفلام في خدمة الفيديو من آبل من موردين خارجيين، ما يؤكد أهمية عقد الشراكات، وذلك بالنظر إلى أن معظم أفلام آبل وبرامجها التلفزيونية لا تزال قيد التطوير، بحسب مصادر بلومبرغ، حيث تخطط الشركة لإطلاق المجموعة الأولى من عروضها الأصلية في وقت لاحق من العام على أقرب تقدير.

الخدمة الإخبارية

إلى جانب خدمة الفيديو، يُتوقع أن تُعلن آبل عن خدمة جديدة للأخبار. وستكون الخدمة بمثابة خطة اشتراك مدفوعة على تطبيق الأخبار الحالي الخاص بها والتي تتيح للمستخدمين عرض المحتوى من ناشرين مختلفين (مجلات وصحف). وتعد صحف، مثل نيويورك تايمز وواشنطن بوست ووول ستريت جورنال بعضًا من وسائل الإعلام الرئيسية التي يشاع أنها تجري محادثات مع شركة آبل لتكون جزءًا من هذه الخدمة.

بطاقة آبل الائتمانية؟
وآخر شيء يمكن أن تعلن عنه شركة آبل خلال حدث اليوم هو بطاقة ائتمان خاصة. يُشاع أن الشركة ستعلن عن بطاقة الائتمان الخاصة ضمن خدمة الدفع الإلكتروني "آبل باي" Apple Pay، وستكون البطاقة ذات علامة تجارية مشتركة مع مصرف Goldman Sachs.
المصدر: وكالات
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك