Advertisement

تكنولوجيا وعلوم

الإنستغرام يجلب ميزة جديدة لدعم حماية خصوصية المستخدمين

Lebanon 24
18-10-2019 | 07:00
A-
A+
Doc-P-636381-637069868720845863.jpg
Doc-P-636381-637069868720845863.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
أعلنت شركة الفيسبوك اليوم عن جلب ميزة جديدة للإنستقرام تتيح من خلالها للمستخدمين التحكم في البيانات التي يتم مشاركتها خارج تطبيق الإنستغرام.

واجهت شركة الفيسبوك خلال الفترة الماضية الكثير من الإنتقادات حول ضعف معايير حماية بيانات المستخدمين في تطبيقات الشركة، وهو السبب الرئيسي لتركيز الفيسبوك في الفترة الأخيرة على تحسين ودعم معايير الحماية في تطبيقات الشركة من خلال إضافة أدوات جديدة تعمل على حماية بيانات المستخدمين.
Advertisement
 
وقد أعلنت الفيسبوك اليوم عن جلب ميزة جديدة للإنستغرام يمكن من خلالها تحديد البيانات التي يوافق المستخدم على مشاركتها مع الخدمات والتطبيقات الأخرى التي تقترن بتطبيق الإنستقرام، وذلك من خلال إزالة تصريح إمكانية الوصول الذي تم الموافقة عليه للخدمات والتطبيقات.

أيضاً من المقرر أن يعمل التطبيق على تحديث الشاشة عند تصريح المستخدم بمشاركة البيانات الخاصة به في الإنستغرام عبر التطبيقات والخدمات الأخرى، حيث تقدم الواجهة تفاصيل أكثر عن التطبيق الذي تم التصريح له بإستخدام البيانات، مع تفاصيل عن كم ونوعية البيانات التي يمكن للخدمات الأخرى الوصول إليها.

وستدعم هذه الميزة المستخدمين في التعرف بشكل أوضح على البيانات التي سيتم مشاركتها مع التطبيقات والخدمات الأخرى، ومن المقرر أن تنطلق الميزة الجديدة للمستخدمين خلال ستة أشهر، ومن ثم سيتاح للمستخدمين التحكم في الميزة بسلاسة عبر إعدادات التطبيق.
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك