Advertisement

منوعات

بمسدس بلاستيك.. شاهدوا أغرب عملية سطو على محل صيرفة (فيديو)

Lebanon 24
04-02-2023 | 03:00
A-
A+
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

حصلت في محافظة الزرقاء في الأردن، واحدة من أغرب عمليات السطو على محلات الصرافة، بعدما فشل شخصان بسلب المال من المحل.

 

ظروف القصة بدأت عندما اقتحم شخصان محلاً مختصاً بتحويل وصرف الحوالات والعملات النقدية في محافظة الزرقاء شمالي شرق العاصمة الأردنية عمان، إلا أنهما فشلا بتنفيذ مخططهما، فقررا ألا يخرجا من دون أن يرتكبا أي جرم، فأشعلا النار بالمحل عن طريق مادة سريعة الاشتعال.

 

الفيديو الذي سجلته كاميرا المحل وثق سقوط أحد منفذي عملية السطو، وعدم اتزانه، بالإضافة إلى اختلاف منفذي العملية ربما على مخططهما.

 

مسدس بلاستيكي

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردنية العقيد عامر السرطاوي في بيان، إن بلاغاً ورد لمديرية شرطة الزرقاء بمحاولة شخصين مجهولين سلب أحد محال الصرافة في محافظة الزرقاء تحت التهديد إلا أنهما لم يتمكنا من ذلك وقاما بإشعال النار داخل المحل والفرار من المكان.

 

وأضاف أنّه فور تلقي البلاغ وجمع المعلومات من مسرح الجريمة جرى التعميم على مواصفات الشخصين والمركبة التي بحوزتهما، ونشر الدوريات ونقاط الغلق في محيط المنطقة.

 

محكمة أمن الدولة

وأكد الناطق الإعلامي أن إحدى دوريات البحث الجنائي تمكنت بعد مدّة وجيزة من ارتكاب الجريمة، من مشاهدة المركبة المشبوهة وجرى إيقافها وضبط الشخصين المشتبه بهما، وضُبط بحوزتهما مسدس بلاستيكي استخدماه في محاولة السلب.

 

بالتحقيق معهما اعترفا بالتخطيط بالاشتراك لتنفيذ عملية السلب إلا أنهما لم يتمكنا من سرقة أية مبالغ مالية وأشعلا النار داخل المحل ولاذا بالفرار، وستتم إحالتهما لمدعي عام محكمة أمن الدولة. (العربية)

Advertisement
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك