Advertisement

منوعات

ما لا تعرفه عن برج العقرب.. 4 خطوط حمراء في حياته!

Lebanon 24
18-09-2018 | 10:00
A-
A+
Doc-P-511592-636728665416802963.jpg
Doc-P-511592-636728665416802963.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

نشر موقع "نصف الدنيا" خبراً عن 4 مستحيلات في حياة مواليد برج العقرب، وهم:

Advertisement

– التخلي عن الغموض:
أول أمر يرفضه مولود برج العقرب هو إظهار كل ما بداخله لك، فأول صفات هذا البرج الغموض، وعدم الوضوح أمام الآخرين، فمن النادر جداً أن تجد أحداً يعلم كل ما بداخل هذا المولود وما يفكر به وما ينوي فعله.. فهو يحب أنة يبقى غامضا مثيرا لفضول الآخرين.

– موافقة الرأي بسهولة:
مولود برج العقرب يملك قدرا كبيرا من العناد ما يجعله لا يوافق مع آراء الآخرين بسهولة.. بل على العكس يحب أن يتحقق من الأمر بنفسه، لذلك فهو شديد الجدال، والنقاش في كل الأمور، وصاحب وجهة نظر في كل نواحي الحياة، وخاصة الأشياء التي تتعلق بالعمل، ويحاول دائما أن تكون له وجهة نظره ومنهجه الخاص في العمل.

– تقبل الرأي الأخر:
ربما لن تلاحظ هذا الأمر بسهولة، فمولود برج العقرب يحاول أن يظهر كشخص ديمقراطي ومنفتح على آراء الآخرين، لكنه حتى وإن أظهر ذلك من داخله يرفض الانقياد وراء الآخرين، حتى وإن كان يشعر بأنه على حق.

– لا ينسى:
من المستحيل أن ينسى مولود برج العقرب من أخطأ في حقه.. بل على العكس هو يسعى للانتقام من كل من آذاه يوما، أو جرحه، لذلك هو لن ينسى الإساءة مهما كان الشخص الذي قام به قريبا منه.

– التوقف عن الاستكشاف:
مولود برج العقرب يملك قدراً كبيراً أيضا من الفضول، يجعله لا يتوقف عن محاولة معرفة أخبار الآخرين، والبحث وراءهم على مواقع التواصل الاجتماعي، فهو متعقب ماهر، لذلك من أفضل مواهبه جمع الأدلة والوصول إلى نتائج.

المصدر: نصف الدنيا
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك