Advertisement

منوعات

صلاة لراحة نفسِ "كلبٍ بوليسي" داخل كنيسة.. قُتلَ أثناء الخدمة! (فيديو)

Lebanon 24
18-11-2018 | 02:30
A-
A+
Doc-P-529193-636781301115889261.JPG
Doc-P-529193-636781301115889261.JPG photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
في حادثة غريبة، أقامت إدارة شرطة سانت كلير شورز، في ولاية ميشيغان الأميركية صلاة ومراسم تذكارية داخل إحدى الكنائس لذكرى كلبٍ "بوليسي" يدعى "إكس" قتل على يد أحد المجرمين، وفق ما ذكرت بوابة "WXYZ ديترويت". 

وقتل الكلب الأسبوع الماضي في قاعة الاحتفالات، حيث تجمّع عشرات الأشخاص في حفل للأطفال، ثمّ تلقت الشرطة بلاغاً بأنّ هناك رجلاً يتصرّف بشكلٍ غير ملائم وغير طبيعي، وقد تجاهل هذا الرجل الغريب مطالب رجال الشرطة بالاستسلام، وحاول الفرار وهو يشهر مسدساً كان يحمله، فحاول الكلب منعه من الهرب، لكنّ الرجل أطلق النار عليه عن قرب وأصابه بجروح قاتلة في رأسه، بعد ذلك، فتحت الشرطة النار وقتلت المهاجم البالغ من العمر 29 عاماً.



Advertisement


ونظمت الشرطة حفلاً تذكارياً لهذا الكلب بمناسبة مرور أسبوع على وفاته في كنيسة الصعود العائدة للكنيسة الأرثوذكسية اليونانية، التابعة لبطريركية القسطنطينية في الولايات المتحدة.

وفي اللقطات التي نشرتها شبكة "فوكس نيوز" التلفزيونية، تظهر صورة الكلب القتيل أمام المذبح على خلفية علم الولايات المتحدة الأميركية. وبدأ كاهن الكنيسة بالصلاة لراحة نفس الكلب، وبعد ذلك تحدث الضباط والمسؤولون عن مناقب الكلب وتفانيه في الخدمة العامة وإخلاصه لرؤسائه.

ومنحت الشرطة الأميركية وسام الشجاعة للكلب القتيل الذي كرمته حسب القواعد الاحتفالية للكلاب التي تقضي نحبها في الخدمة.

وتشكلت لجنة خاصة لجمع الأموال لبناء نصب تذكاري للكلب.
المصدر: روسيا اليوم - نوفوستي
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك