Advertisement

منوعات

عراك يجبر طائرة على قطع رحلتها.. بدأ الأمر بالتجرّد من الملابس! (فيديو)

Lebanon 24
22-01-2019 | 15:02
A-
A+
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
ذكرت وسائل إعلام أسترالية أنّ خمسة ركّاب اضطروا إلى مساعدة طاقم طائرة في السيطرة على رجل كان يمزّق ملابسه ويتجرّد منها خلال رحلة متجهة إلى سنغافورة، أعيد توجيه مسارها مجدداً إلى أستراليا.

وذكرت الشرطة الإتحادية الأسترالية ل‍هيئة الإذاعة الأسترالية "ABC" أنّها اعتقلت الرجل عندما هبطت الطائرة التابعة لشركة "سكوت" في مطار سيدني الدولي مساء الإثنين.
Advertisement

وكانت الطائرة، التابعة لشركة طيران تُسيّر رحلات منخفضة التكلفة، في طريقها من جولد كوست إلى سنغافورة عندما بدأ رجلان يتبادلان اللكمات.

وأظهر مقطع فيديو سجله الركاب ونشر على الإنترنت رجلاً يحاول خنق الآخر، قبل أن يتمكن الطاقم والركاب الآخرون من فصلهما عن بعضهما البعض.

وتجادل رجل مع مضيفة بالطائرة عندما قام فجأة بتمزيق قميصه وهاجم شخصاً آخر. وقفز عدد من الركاب على المهاجم وسيطروا عليه وتم تقييد يديه وساقيه. وقال أحد الركاب لـ "ABC" إنّ رجلاً كان يتناول مشروباً كحولياً بكثافة، وأصبح عدوانياً بعد نحو 20 دقيقة من إقلاع الرحلة. وقالت متحدثة باسم شركة سكوت إن الرجل بدا طبيعياً أثناء الإقلاع، لكنه سرعان ما بدأ يزعج الركاب المحيطين به.

وفي محاولة لنزع فتيل الوضع، تم نقله إلى مكان آخر بالطائرة من قبل طاقم الضيافة، كما منع من تناول الكحول. واتخذ الطيّار قرار العودة والهبوط في سيدني. ولم تعلن الشرطة بعد ما إذا كان المسافر سيواجه اتهامات.
المصدر: وكالات
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك