Advertisement

منوعات

حادثة مروّعة.. وثّقت اغتصابها في نادٍ ليلي على الهواء مباشرة!

Lebanon 24
23-01-2019 | 04:00
A-
A+
Doc-P-549186-636838337601897829.JPG
Doc-P-549186-636838337601897829.JPG photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
بثّت امرأة لقطات لها وهي تصرخ طالبة النّجدة، وذلك أثناء تعرّضها للإغتصاب خلال حفلٍ راقصٍ يوم السّبت، وذلك على صفحتها على "فيسبوك"، في واقعة غير مسبوقة هزّت مواقع التواصل الاجتماعي.

الأمر المثير للاستغراب أن أحداً لم يتطلّع إلى مساعدتها، عندما كانت تطلب المساعدة، أثناء تعرّضها للاغتصاب في الحفل الراقص في النادي الليلي "أوبرا" بمدينة أتلانتا في ولاية جورجيا الأميركية.
Advertisement

وسمعت المرأة وهي تقول "لا" و"رجاء ليساعدني أحدكم"، لكن لم يتدخّل أيّ شخص لمساعدة المرأة.

وكانت المرأة نشرت 5 تسجيلات فيديو أثناء الحفل الراقص، وكان التسجيل الخامس الذي بثّ مباشرة يحتوي على مشاهد الاغتصاب الذي قام به رجل كان يرقص معها طوال المساء، واستمر التسجيل 12 دقيقة قبل أن تتمّ إزالته من "فيسبوك"، وسمعت خلاله تطلب المساعدة أكثر من 5 مرات قبل أن تصرخ بكلمة "لا".

وخلال التسجيل أيضاً ظهر رجل وهو يسجل عملية الاغتصاب بكاميرا هاتفه المتحرّك، وسمعت أثناء ذلك وهي تصرخ طالبة من مغتصبها التوقف، بينما سمع صوت الرجل وهو يطالبها بالسكوت.

وقبل عملية الاغتصاب المصوّرة، نشرت المرأة ذاتها فيديو لها وللرجل وكانت تقول له إنّها تحتفل بعيد ميلادها وحيدة، وسألها ما إذا كانت ترغب في تناول الكحول، حيث قالت له في البداية إنّها لا تتناول المشروبات الكحولية، لكنها وافقت على تناول كأس بمناسبة عيد ميلادها.

ويبدو من خلال الفيديو أنّها تناولت ما يكفي لتصل حدّ الثمالة، وشوهد وهو يقبلها، لكن فجأة تحول الأمر إلى كارثة بالنسبة لها.

وفي اليوم التالي للاغتصاب، نشرت الفتاة فيديو تشكر فيه أهلها وأصدقائها على دعمهم لها.

ثم قالت إنها لا تريد أن تتكلم عن الحادثة، مضيفة أنها ستكون على ما يرام، لكنها شدّدت على أنها تريد العدالة أيضاً.
المصدر: سكاي نيوز
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك