منوعات

ما هي أكثر 8 هدايا ذات مغزى حصلت عليها ميغان ماركل لطفلها المنتظر؟

Lebanon 24
18-04-2019 | 18:00
A-
A+
Doc-P-578556-636911824402667440.jpg
Doc-P-578556-636911824402667440.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
حصلت ميغان ماركل والأمير هاري على عشرات الهدايا للطفل الملكي المنتظر منذ إعلان الحمل وحتى الآن، لكننا لم نعلم الكثير عن هذه الهدايا، إلا أن مجلة People الأمريكية أحصت 8 هدايا ذات مغزى حصل عليها الزوجان.

حفل للمولود بخلاف التقاليد الملكية
1- أعدَّ أصدقاء ميغان ماركل حفلاً مُخصصاً لهدايا المولود في مدينة نيويورك الأميركية، فهم يعلمون أنه ليس تقليداً بريطانياً، وكان الحفل هدية جميلة في حدِّ ذاته.

وحين عادت إلى الجانب الآخر من المحيط الأطلنطي، بدت مُرتدية إحدى الهدايا التي وصلتها خلال الحفل، على الرغم من أنّها لم تفتح مُعظم الهدايا حين كانت هناك.

2- إذ شوهِدت ميغان ترتدي قلادة ذهبية تحمل الكلمة البريطانية "ماما – Mummy"، وقد ظهرت بها في عدد من الجولات العامة منذ ذلك الحين.

تبرعات كثيرة للمؤسسات الخيرية
3- بعض المواطنين كبار السن في ولاية فلوريدا الأميركية لم يحضروا حفل هدايا مولود الدوق والدوقة.

ولأنَّهم على دراية بأن العائلة الملكية تفضِّل التبرُّعات على الهدايا، جلبوا بعض الهدايا المُغلَّفة بشكل جميل؛ مثل ملابس للأطفال، وحليب، وزجاجات الرضاعة، وقد تم التبرُّع بها لصالح مؤسسة  Healthy Mothers, Healthy Babies الواقعة في مدينة بالم بيتش بولاية فلوريدا.

4- بحلول شهر نيسان 2019، وهو الشهر الذي يُتوقّع أن تُنجِب خلاله ميغان طفلها، بدأ مُعجبون من أنحاء العالم بالتبرّع للمؤسسات الخيرية المقرّية من قلب الزوجين الملكيين، واستخدموا هاشتاغ #GlobalSussexBabyShower.

وبعدها، خصَّت ميغان وهاري بالاسم أربع مؤسسات تُركّر على رعاية الأطفال للمُعجبين الذين لا يزالون يرغبون في المشاركة؛ وكانت المؤسسات هي The Lunchbox Fund، و Little Village، و WellChild، و Baby2Baby.

5- خلال جولة ميغان والأمير هاري في المغرب، حصلت الأم المُرتقبة على نقش حنّة طبيعية على أمل سلامتها خلال بقيّة فترة الحمل وخلال الولادة.

6- أعلنت صديقة ميغان المقرَّبة سيرينا ويليامز أنها "ربما ترسل حفاضات أطفال إلى الجانب الآخر من العالم" لدعم صديقتها المقرّبة والأمّ المرتقبة.

ما الذي ألهمها بهذه الهدية؟ الإجابة هي أن بطلة التنس، البالغة من العمر 37 عاماً، تبدأ مشروعاً تجارياً لإنتاج حفاضات الأطفال باسم Pampers’ Cruisers 360 FIT، بالتزامن مع بلوغ ابنتها أليكسيس أوليمبيا سن 19 شهراً.

7- استقبلت ميغان وهاري أوَّل هدية رسمية للطفل قبل ساعات فحسب من إعلان حمل الدوقة؛ خلال جولة ملكية، قدّم الحاكم العام لأستراليا بيتر كوسغروف، وزوجته لين، للزوجين دمية كنغر تحمل داخلها مولودها الكنغر ومعها حذاء شتوي للأطفال أيضاً.

وردّت ميغان حينها قائلة: "هذا لطيف جداً، هذه هي هدية طفلنا الأوّل".

8- في جولتهم الملكية أيضاً، بشهر تشرين الأوّل، استقبلت ميغان واحدة من أكثر هدية نفعاً، فقد منحتها إحدى الحاضرات كتاباً بعنوان «Save Our Sleep – أنقذوا نومنا»، وهو دليل للآباء الجدد للحفاظ على عادات النوم الصحية.
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website