Advertisement

منوعات

تذرف قطعا من الكريستال عوضا عن الدموع (فيديو)

Lebanon 24
24-09-2019 | 02:30
A-
A+
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
كشفت تقارير أن امرأة أرمنية تذرف عيونها عند البكاء ما يشبه البلورات بدلا من الدموع المائية، ما ترك العلماء في حيرة بسبب هذه الحالة الغريبة.
 
وبدأت ساتنيك كرازيان، البالغة من العمر 22 عاما، من منطقة شيراك، المعاناة من أعراض هذه الحالة منذ شهرين، حينما ظنت في البداية أن بعض الغبار أصابها في عينيها، عندما كانت في زيارة لطبيب الأسنان، إلا أن أفراد عائلتها شككوا في ذلك، وعزوا الأعراض للإصابة عينها بحطام صغير من الزجاج.
Advertisement

وأعلنت الشابة الأرمنية أنها تنتج ما يصل إلى 50 قطعة بلورية من عينيها كل يوم، وبحسب ما أوردته التقارير، فإن العديد من أطباء العيون لم يتمكنوا من تشخيص حالتها الغريبة أو علاجها، تاركين ساتنيك تعاني باستمرار من تلك الأعراض.

وقالت ساتنيك لصحيفة "سبوتنيك أرمينيا": "لقد تحولت أيامي إلى جحيم، مشيرة إلى أن بعض الأطباء رفضوا تصديقها، بينما وصف لها البعض الآخر قطرات العين أو المضادات الحيوية التي فشلت في التخفيف من حدة المشكلة.
 
وتم التواصل مع وزارة الصحة في أرمينيا بشأن هذه الحالة العجيبة لـ"دموع الكريستال"، حيث كشفت التقارير أن كبير أطباء العيون في الوزارة قابل الشابة مرتين، وأرسلت البلورات لتحليلها في محاولة لتشخيص ما أصابها.
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك