Advertisement

منوعات

أسرةٌ تعيش في "قبو" لسنوات.. انتظارًا لنهاية العالم!

Lebanon 24
16-10-2019 | 17:30
A-
A+
Doc-P-635644-637068322874637509.jpg
Doc-P-635644-637068322874637509.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
تعيش أسرة داخل قبو في عزلة عمّا حولها منذ عدّة سنوات بانتظار نهاية العالم، وذلك في واقعة غريبة حصلت في مدينة شرقي هولندا وكشفت عنها الشرطة الهولندية. 
وبحسب ما نقلت شبكة "دوتشيه فيللي" الألمانية، فقد صرّحت الشرطة الهولندية بأنّها أجرت تحرّيات كاملة عن أسرة تمّ العثور عليها داخل قبو بمزرعة نائية في هولندا، حيث عاشت لعدّة سنوات، كما أكّدت على القيام حالياً بتقديم الرعاية الصحية اللازمة للأسرة.
Advertisement
ووفقاً لتقارير الإذاعة الهولندية، عاش رجل وأبناؤه الـ 6، الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و25 عاماً، في عزلة كاملة داخل قبو مزرعة كائنة بقرية راونرفولد الهولندية، حيث كانوا "ينتظرون نهاية العالم".
وقال مدير حانة قريبة من المزرعة لوسائل الإعلام المحلية إنّه أخطر الشرطة الإثنين بعد أن اتّصل به شاب مرتبك وأخبره بأنّه لم يخرج من القبو منذ 9 سنوات. وأضاف مدير الحانة لمحطة "آر تي في" التلفزيونية المحلية أنّ الشاب أخبره بهروبه من القبو وحاجته إلى المساعدة، لتتوجّه الشرطة إلى المزرعة حيث عثرت بالفعل على 6 أشخاص هناك.
كما أفادت وسائل الإعلام الهولندية بأنّ الشرطة عثرت على سلّم خلف "خزانة" في غرفة المعيشة يؤدّي إلى القبو الذي كان الأب وأبناؤه يعيشون فيه، بدون أن يتّضح بعد مكان الأم. 
وأعرب سكان البلدة للصحافيين عن صدمتهم لدى السماع عن الواقعة، لعدم معرفتهم بوجود أسرة في المزرعة، التي تقع خلف أشجار على بعد 200 م من طرف البلدة.
وأشارت التقارير الصحافية إلى أنّ المزرعة بها حديقة خضروات كبيرة والعديد من رؤوس الماعز، ما سمح للأسرة بالاعتماد على نفسها لعدة سنوات. 
من جانبها، أعلنت الشرطة في مقاطعة درينته، الواقعة في شرق هولندا، عن احتجاز رجل يبلغ من العمر 58 عاماً بشكل موقّت لرفضه التعاون مع السلطات في التحقيق بالواقعة.
ولم تدل الشرطة بأيّ تفاصيل حول الحالة الصحية للأشخاص الذين تمّ العثور عليهم أو ظروف معيشتهم، إلا أنّ متحدثاً باسم الشرطة صرح بأنّ "جميع السيناريوهات ما زالت مفتوحة".
 
المصدر: دوتشيه فيللي
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك