Advertisement

منوعات

ميشال حايك توقّع ما لم يكن متوقّعاً.. كلماته أذهلت مواقع التواصل (فيديو)

Lebanon 24
22-10-2019 | 11:37
A-
A+
Doc-P-637913-637073628352466237.jpg
Doc-P-637913-637073628352466237.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لتوقعات المنجّم ميشال حايك في رأس السنة كان قد توقّع فيها أحداث لم يكن يتوقع اللبنانيون حصولها.
وتحدّث حايك عن حركة شبه انقلابية يشارك فيها فنانين ورياضيين ومشاهير في ثورة لانقاذ الوضع المعيشي والإقتصادي، تتسبب  باستقالة عدد من المسؤولين الكبار واعتكاف العدد منهم.
Advertisement
 
وقال حايك في مقطع الفيديو: "أفتتح توقعاتي بلوحة عنوانها الدهشة، عندما نرى أن مكافحة الفساد لم تعد شعارا ورؤوس فاسدة تحاسب وأبواب السجون تفتح لاستقبال من مصوا دم الشعب، هذه دهشة".

وتابع المنجم: "عندما نرى ولأول مرة تحركات المجتمع المدني تبدأ بتحقيق أهداف وتسجيل نقاط وتزيح مسؤولين عن مراكزهم، فهذه دهشة".

وأردف قائلا: "عندما نرى أن الجالية اللبنانية بدأت تتحرك وتضع قدراتها المعنوية والمادية لدعم لبنان فهذه دهشة"، وأضاف: "عندما نشهد تحول الولاء من ولاء لطائفة أو حزب أو زعيم أو عائلة أو تيار أو بلد أجنبي، إلى ولاء للوطن لبنان، فهذه دهشة".

وواصل حديثه قائلا: "عندما نرى حركة شبه انقلابية يشارك فيها رجال دين ودنيا وعسكر تترك بصمة وتصنع فارقا، دهشة"، وتابع: "عندما نرى كثيرين من أهل الاختصاص وأصحاب المهن والكثير من المثقفين والفنانين والرياضيين يتحولون لثوار لإنقاذ الاقتصاد ومنع الانهيار، دهشة".

وأضاف: "عندما نسمع عن استقالات طوعية لمسؤولين كبار وعن اعتكافات ومغادرات، دهشة"، وختم قائلا: "أما الدهشة الكبيرة فستكون عندما نصحو في لبنان على حدث وننام على آخر، وكل منهما مدهش أكثر من الآخر"، على حد تعبيره.
 
 
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك