Advertisement

منوعات

منع مُسافرة من الصعود للطائرة.. بسبب ظهور حمّالة صدرها! (فيديو)

Lebanon 24
29-01-2020 | 17:00
A-
A+
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
تعرّضت مسافرة أميركية لموقفٍ وصفته بـ"المهين" أثناء سفرها، إثر قيام شركة الطيران الأميركية "يونايتد إيرلاينز" بمنعها من الصعود للطائرة بسبب ملابسها المفتوحة عند منطقة الصدر، ما أدّى إلى ظهورِ جزءٍ من حمّالة الصّدر التي كانت ترتديها.
Advertisement
 
وكانت المسافرة أندريا وورلدوايد، تقوم برحلة على متن طائرات "يونايتد إيرلاينز" بمقاعد الدرجة الأولى، من مدينة دنفر بولاية كولورادو، إلى مدينة نيوارك، بولاية نيويورك في الولايات المتحدة الأميركية، حين تمّ إيقافها من قبل موظّف الشركة قبل دخولها إلى الطائرة، يوم 13 كانون الثاني الحالي.
 
ونقلت قناة "سي بي إس 4" عن المسافرة قولها إنّ الموظف منعها من الدخول "بدون أي تفسير"، وتابعت: "كان هناك بعض الأحاديث الجانبية واللغط بين الموظفين، أخبروني بعدها أنّ المشكلة كانت في فتحة الصدر التي تظهر جزءاً من حمالة الصدر، وأخبرتهم أنّها ملابسي العادية، وأنا أرتديها لدواعي الراحة في الرحلات الطويلة".
وأشار إلى أنّها شعرت بالإهانة، وبالإحراج، والارتباك، مضيفة: "شعرت وكأن كل العيون متوجهة نحوي".
 
ونشرت المسافرة صوراً لملابسها حيث كانت ترتدي سترة طويلة، ووشاحاً فوقها.
 
 
 
 
وفي النهاية سمح الموظفون لوورلدوايد بالدخول إلى الطائرة، واعتذروا لها، وعرضوا عليها قسيمة سفر بقيمة 200 دولار كنوع من التعويض.
من جانبها ترى وورلدوايد أنّ إهانتها لا يمكن تعويضها بهذا الشكل، وأنّ عليها أن تتحدث عن الواقعة، لتحذّر النساء من استخدام شركة الطيران التي تتعامل بهذا الشكل مع النساء بسبب أزيائهنّ.
 
 
من جانبها، حاولت شركة الطيران التواصل مع أندريا وورلدوايد، وفقاً للمتحدث الرسمي للشركة، الذي قال: "إنّ هدف الشركة أن يشعر جميع العملاء بالراحة والترحيب، ونحن نحاول التواصل مع عملائنا من أجل التوصل لخدمة أفضل". كما تابع المتحدث أنّ للشركة حالياً سياسة واضحة بشأن الزي الرسمي للموظفين أو للمسافرين من أصدقائهم وأقربائهم، إلا أنّ القيود على المسافرين العاديين قليلة.
 
 
المصدر: إندبندنت - روسيا اليوم
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك