Advertisement

منوعات

خوفاً من كورونا.. يحرس زوجته الطبيبة بالقيادة خلفها بسيارته (فيديو)

Lebanon 24
17-02-2020 | 09:00
A-
A+
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تظهر فيه طبيبة صينية وهي تسير تحت المطر، فيما كان زوجها يسير خلفها بسيارته خوفاً من التقاط العدوى بفيروس كورونا منها.

 

وكانت طبيبة الأطفال، التي تعمل في مستشفى يعالج مرضى فيروس كورونا المستجد، تقيم بعيداً عن المنزل، خشية أن تصاب بالمرض وتنقله إلى زوجها، وفقاً لتقارير وسائل الإعلام.

 

كما كانت الزوجة تتجنب أيضاً مشاركة نفس السيارة مع زوجها كتدبير وقائي آخر، وللتأكد من أنها تسير إلى المستشفى بأمان ليلاً، قاد الزوج سيارته لتتبعها بهدوء، ويعتقد أن الطبيبة لم تكن على علم بوجود زوجها خلفها.

 

وكان من المقرر أن تبدأ طبيبة الأطفال التي تُدعى وانغ شياو تينغ، مناوبتها الليلية في مستشفى ووتشانغ في ووهان يوم الخميس الماضي، عندما تم تصوير مقطع الفيديو من قبل زوجها، الذي كان يقود السيارة خلفها ببطء ليحرسها.

 

وعلى الرغم من أن الزوجين كانا منفصلين عن بعضهما البعض خوفاً من العدوى بالفيروس، إلا أنهما بقيا على اتصال عن طريق إجراء محادثات الفيديو بانتظام.

 

وألقى الفيديو الذي حظي بإعجاب الملايين على شبكة ويبو الصينية الضوء على معاناة العاملين الطبيين وأسرهم في ووهان. في الوقت الذي وصلت على الإصابات بالفيروس القاتل إلى أكثر من 64 ألف شخص، وقاربت الوفيات نحو 1400 ضحية، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

 

Advertisement
المصدر: 24
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك