Advertisement

منوعات

بعد أسبوع من نشره فيديو هز أميركا.. صرخة زوجة: مات بسعلة امرأة غير مبالية!

Lebanon 24
08-04-2020 | 09:00
A-
A+
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
كان جايسون هارجروف، سائق حافلة أميركي، غاضبا خلال بث مباشر على صفحته في "فيسبوك"، من تصرف إحدى الراكبات، التي كانت تسعل دون أن تغطي فمها، في خضم جائحة كورونا.

وفي مقطع فيديو نُشر يوم 21 اذار، شجب هارجروف عدم الاحترام الذي أظهرته الراكبة قائلا: "لقد سعلت للتو أربع أو خمس مرات، دون تغطية فمها". وأضاف: "الناس يموتون هنا، والبعض لا يأخذون الفيروس على محمل الجد".
Advertisement

ويوم الأربعاء الماضي، أي بعد أسبوع ونصف من تسجيله هذا الفيديو، توفي هارجروف البالغ من العمر 50 عاما، وهو متزوج وأب لستة أطفال، نتيجة إصابته بفيروس كورونا من جراء سعال راكبة شاحنته.

ومنذ ذلك الحين، تم مشاهدة مقطع الفيديو الخاص به أكثر من نصف مليون مرة، وكان له صدى كبير للتذكير بالمخاطر التي يواجهها السائقون وغيرهم من العمال ذوي الياقات الزرقاء، حيث يجدون أنفسهم فجأة في الخطوط الأمامية لمواجهة الوباء.

ووجهت ديشا جونسون، زوجة الراحل رسالة مؤثرة إلى العالم، ناشدت فيها الجميع أن يحذروا ويقوموا بالإجراءات الوقائية اللازمة، وقالت لقناة "إيه بي سي نيوز": "لقد مات زوجي بسعلة امرأة غير مبالية.. أعتقد أنك لا تريد أن تكون الشخص الجالس هنا الآن ويحاول إجراء ترتيبات جنازة لأحبائه.. لقد رحل زوجي وترك أبنائي بدون أب.. أرجوكم أيها الناس، أتوسل إليكم، لا تدعوا موت زوجي يذهب هباء".


من جهته، قال عمدة مدينة ديترويت في ولاية ميشغان الأمريكية، مايك دوجان: "كان هارجروف يعلم أن حياته معرضة للخطر من قبل شخص لم يهتم، شخص لم يأخذ هذا على محمل الجد.. والآن رحل".

وأضاف: "إنك تضع حياة أشخاصا جيدين حقا مثل جيسون هارجروف على المحك.. آمل أن يشاهد الناس في هذه المدينة وفي هذا البلد مقطع الفيديو الخاص به ويستمعوا إلى كلماته، لأنها رسالة يحتاج هذا البلد إلى سماعها".


وفي اليوم نفسه، أعلن العمدة دوجان عن عدة تغييرات لحماية السائقين، بما في ذلك مطالبة الركاب باستخدام الأبواب الخلفية فقط، والتأكد من أن السائقين لديهم قفازات وأقنعة ومناديل مطهرة.


المصدر: روسيا اليوم
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك