Advertisement

منوعات

هذه الأبراج ستكون الأكثر حظاً في شهر آب.. هل أنت من بينها؟

Lebanon 24
27-07-2021 | 06:00
A-
A+
Doc-P-846630-637629733688661349.jpg
Doc-P-846630-637629733688661349.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

يحمل الفلك مع إقتراب شهر آب مفاجآت وأسرار لأكثر الأبراج حظاً على الصعيد المهني والعاطفي والإجتماعي. 8 أبراج هم ملوك الحظ، ولديهم الكثير من المفاجآت والأخبار السارة.

 

إليكم الابراج الاكثر حظاً في شهر آب 2021:

 

برج الأسد

يحتل برج الأسد المركز الأول ويُعد من أكثر الأبراج حظاً في شهر آب 2021، هو البرج الذي لديه الكثير من المشاكل والهموم سيكون قادراً على إستغلال الكثير من الفرص، والإنطلاق مع تواجد الشمس في برجه في الأسابيع الثلاثة الأولى من شهر آب. سيكون أيضاً متميزاً وناجحاً بسبب تواجد كوكب عطارد في برجه من بداية الشهر حتى الثاني عشر منه، ومع إنتقال عطارد إلى برج العذراء أي منزل المال يتوفر لدى الأسد إمكانيات مادية رائعة جداً ومكاسب قوية ونجاحات مبهرة. كما يُعد الأسد من أكثر الأبراج حظاً على الصعيد المهني ويحصل على مكاسب مادية. لديه بداية جديدة، قد تكون زواج أو مولود جديد أو ربما منزل جديد. تكون معنوياته عالية جداً، ويسعى للأفضل ويُحاول أن يكون السبَّاق لإلتقاط الفرص. تدعمه الكواكب وتكون الأجواء جيدة جداً.

 

 برج السرطان

أما البرج الثاني الأكثر حظاً في شهر آب 2021، فهو برج السرطان الذي عانى كثيراً بالأخص في أموره العاطفية. يكون لديه في الشهر هذا ترابط عائلي ممتاز، وخبر مهم جداً في الشؤون المالية، وتطور على جميع الأصعدة، وتعويض عن خسارة مهنية، ومكاسب مادية قد تكون متعلقة بإرث أو أمور قضائية، كما لديه عقد إستثمار أو شراكة مع أحدهم، بالتالي تكون الأجواء متميزة جداً.

 

برج العقرب

برج العقرب هو البرج الثالث الأكثر حظاً في شهر آب 2021، ويكون متميزاً جداً، ويمتلك قوة مهنية ومادية، كما يُقدم على أمراً مهماً في الشهر هذا، فيتغير نظام حياته نحو الإيجابية. تكون التقلبات المهنية جيدة جداً، وقد يدخل في مشروع أو شراكة مهنية ويحاول أن يُبدع ويتميّز. لديه عروض مهنية قوية ومهمة جداً تخدمه كثيراً. لديه مكاسب مادية وقد يكون امراً يتعلق في بيع أو شراء. كما ينتظره بداية عاطفية أو لقاء عاطفي مميز جداً.

 

برج القوس

يكون برج القوس البرج الرابع الأكثر حظاً في شهر آب 2021، ويكون متميزاً جداً في الشؤون المهنية والمادية. يتحكم جيداً في أموره المالية من خلال ترتيب وتنظيم كل الأمور العالقة. يُعالج أموراً عالقة بشكل إيجابي وقد تكون أموراً صحيّة، وتكون نفسيته جيدة وأفضل من السابق. لديه زواج أو خطوبة في النصف الثاني من الشهر هذا. يدعمه الآخرين بشكل قوي وتتسلط الأضواء عليه وتُتاح له الفرص الجيدة.   

 

برج الحمل

أما برج الحمل فهو البرج الخامس من الأبراج الاكثر حظاً في شهر آب 2021. لديه إستثمار قوي جداً وأجواء عائلية مميزة جداً وقد يكون هناك خطوبة او زواج. ينتقل إلى مرحلة أفضل يتخللها الكثير من الهدوء والطمأنينة والتميز والنجاح. عليه أن يكون حذراً من الحسد والعين فسيكون لديه تغيُّراً رائعاً جداً وتتسلط الأضواء عليه كما لديه عروضاً مهنية ونجاحات مبهرة على الصعيد المادي والعاطفي.

 

برج العذراء

برج العذراء الذي يتطلب منه الحذر في الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر هذا، هو البرج السادس الأكثر حظاً في شهر آب 2021. ويُطلب منه التأنّي لأنَّ النجاح المبهر ينتظره، والإبداع في كل الأصعدة. لديه إنتصار قوي جداً ومكاسب رائعة وتميُّز كبير جداً.

 

برج الجوزاء

من الأبراج الأكثر حظاً في شهر آب 2021، هو برج الجوزاء. تتغير الأجواء بشكل إيجابي في النصف الأول من الشهر هذا، ويكون لديه محاولات كبيرة جداً وحركة وإنجاز وسعي للنجاح. يكون لديه نوع من أنواع التميُّز، وأجواء هادئة ولقاءات وخطوات مدروسة بشكل أدق وأفضل.

 

برج الميزان

وأخيراً من الأبراج الأكثر حظاً في شهر آب 2021، هو برج الميزان. يكون النصف الثاني من الشهر هذا متميزاً جداً ويكون لديك الإصرار والعزيمة بشكل مُبهر جداً.

 

 

Advertisement
المصدر: الجميلة
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك