Advertisement

منوعات

وصلت على ارتفاع 4200 متر... أخرجت من حقيبتها فستان زفاف وتزوجت من جبل! (فيديو)

Lebanon 24
29-07-2021 | 09:00
A-
A+
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
ذكرت وسائل إعلام تركية أن متسلقة جبال تركية تدعى سافجول أرأرسلان، وتبلغ من العمر 33 عاما، أعلنت أنها تزوجت رمزيا من جبل "أغري"!

وأوضحت متسلقة الجبال التركية أنها فعلت ذلك، واقترنت بجبل بشكل رمزي، لتلفت الانتباه إلى العنف الممارس ضد النساء والأطفال.
Advertisement

الحادثة حصلت كما في الأفلام، تسلقت أرأرسلان مع مجموعة تضم 30 شخصا جبل "أغري"، وحين وصلوا على ارتفاع 4200 متر، أخرجت "العروس" من حقيبتها فستان زفاف، وارتدته مثيرة دهشة وحيرة رفاقها.

وأبلغت المرأة أصدقاءها أنها أقدمت على هذا التصرف بهدف إدانة الجرائم والعنف ضد الاطفال والنساء، مشيرة إلى أن التمييز ضد المرأة والانتهاكات المختلفة ضد الأطفال هي ضد حقوق الإنسان.

وقالت في هذا الموقف: "نحن ندرك أن هذه الجرائم تسبب ألما كبيرا ليس فقط للأفراد الذين تعرضوا للجريمة، ولكن لنا أيضا، وأنها تسبب ضررا معنويا لكل من لنا. من أجل مستقبل مشرق، نتمنى للمرأة أن تكون أقوى وأن يكون الأطفال أكثر أمانًا دون أن يصابوا بأذى غدا".

ونشرت "العروس" التركية  صورا للحدث في مواقع التواصل الاجتماعي، وأرفقتها بتعليق يقول: "أنا أدين العنف والتمييز الذي تتعرض له النساء والأطفال. فالنساء والأطفال يستحقون الاحترام والحب غير المشروط في كل جزء من الحياة. نرى كل أنواع الإساءة ونعلم أنه موقف مشرف لمعارضتها".
المصدر: روسيا اليوم
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك