Advertisement

منوعات

الاثنين في شهر آب يوم سعد مواليد 3 أبراج.. هل أنت من بينها؟

Lebanon 24
02-08-2021 | 02:00
A-
A+
Doc-P-848674-637634877873717857.PNG
Doc-P-848674-637634877873717857.PNG photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

 

قد يكون الاثنين في شهر آب يوم سعد مواليد 3 ابراج. فهو قد يشكل، بالنسبة الى بعضهم، بداية جديدة حافلة بالاحداث السعيدة. وقد يدفع بآخرين الى اخذ قرارات حاسمة والى ادخال تغييرات مهمة على حياتهم.

 

الاثنين يوم سعد لـ 3 أبراج:  

الثور

من الممكن ان يعيش هذا المولود في احد ايام الاثنين خلال شهر آب 2021 حالة من الانفتاح التام على المحيط. وهذا ما يساعده على بناء عدد من العلاقات البناءة والمفيدة. كما انه يتيح له المجال لاستغلال بعض الفرص التي يمكن ان تعود على مصيره المهني او العائلي بالكثير من الفوائد. كذلك قد يتمكن من بدء مشروع مؤجل منذ سنوات طويلة. وهذا ما قد يفتح امامه العديد من الابواب. ولكي يختار احدها عليه ان يتحلى بالحكمة والمرونة والهدوء. فالخطأ في هذا السياق قد يعيده الى نقطة البداية. اذاً من الضروري ان يحرص على اخذ القرار الصحيح وان يعمل على تنفيذه بحسب خطوات مدروسة ومتأنية.

 

الاسد

يعتبر مولود الاسد من الاشخاص الذين لا يلحظ وجودهم في المجتمع وان قاموا بالعديد من الانجازات. والسبب انهم لا يتسمون بالانانية التي يمكن ان تدفعهم الى التحدث امام الآخرين عن انجازاتهم. كما انهم لا يسعون الى ابراز قدراتهم بالقدر الكافي. ولهذا تنسب الاعمال عادة الى آخرين. لكن قد يشكل احد ايام الاثنين في شهر آب الجاري موعداً لوضع حد لهذا الواقع. فقد يحرص هذا المولود بشكل مفاجئ على تعزيز ثقته بنفسه وبطاقاته. كما قد يتمكن من التعبير عن ذاته ومن ادراك اهمية ما يفعله ومدى مساهمته في تحسين حياة الآخرين. كما انه قد يخرج عن الصمت الذي يودي به عادة الى الغياب وعدم الظهور. ولهذا من الممكن ان يبدأ الآخرون بالانتباه الى حضوره والى اهمية وجوده وبالنظر اليه كعنصر فعال في حياتهم. اذاً قد تنتهي مرحلة سابقة بكل ما اتسمت به من امور مزعجة وغير مرضية.

 

الميزان

يعتبر من اكثر مواليد الابراج معاناة من القلق ومن عدم الشعور بالرضى. لكن يبدو ان الاثنين في شهر آب هو يوم سعد مواليد الميزان. فقد يتمكن هؤلاء من الخروج من الدائرة الضيقة التي عاشوا فيها لسنوات. وقد ينفتحون على مساحة اجتماعية اكثر رحابة. وهذا ما يساعدهم على التخلص من المشاعر السلبية وعلى تغيير نظرتهم الى الحياة. كما انه قد يعينهم على التأقلم مع الواقع وعلى معايشته من دون الشعور بالانزعاج وبعيداً عن الانفعال. فقد تؤول احوال مولود الميزان النفسية الى التحسن وقد تزداد قوته. كذلك من المتوقع ان يحصل على الفرصة المهنية التي ينتظرها منذ اشهر وهذا ما يؤدي الى انقلاب احواله رأساً على عقب بالمعنى الايجابي للعبارة. ولهذا يعتبر الاثنين في شهر آب 2021 يوم سعد مواليد 3 ابراج منهم الميزان.   

 

 

Advertisement
المصدر: الجميلة
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك