Advertisement

منوعات

خطة شيطانية لجريمة غريبة نفذت "بلا وعي"

Lebanon 24
22-10-2021 | 14:39
A-
A+
Doc-P-878065-637705323739062416.jpg
Doc-P-878065-637705323739062416.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
نجحت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية بمصر في كشف غموض واقعة قتل شاب ذبحًا وطعنًا بسلاح أبيض داخل منزله.
 
وتبين أن مرتكب الواقعة كهربائي من محافظة الجيزة الذي قام بالجريمة بتحريض من زوجة المجني عليه.
Advertisement

وبمناظرة مسرح الجريمة، تبين وجود جثة المجني عليه – يرتدي كامل ملابسه - ملقاة بين المطبخ والحمام بالشقة - وسط بركة من الدماء، وبها جرح بالرقبة وإصابات متفرقة بجميع أنحاء الجسم، ولا يوجد أي مسروقات.

بسؤال زوجته المدعوة اتهمت مجهولين بالطرق على باب المنزل فجرًا وعندما فتحت لهم ضربوها على رأسها، مرددين:"خلي الأرض تنفع جوزك"- بحسب قولها.

وتوصلت التحريات إلى ارتكاب كهربائي، مقيم بمحافظة الجيزة، الجريمة بتحريض من زوجة المجني عليه، بعد أن تعرفت إليه من خلال موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكشفت التحريات إنشاء زوجة المجني عليه حسابًا على "فيسبوك" باسم مستعار وصور لفتاة على قدر كبير من الجمال، وتعرفت إلى المتهم وادعت أنها آنسة وتوطدت علاقتهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي حتى عرض عليها الزواج.

وبحسب التحريات انقطعت الزوجة عن التواصل لفترة مع المتهم ثم عادت لتخبره أن أحد أقاربها تعدى عليها جنسيًّا وأفقدها عذريتها لتتزوجه غصبًا عنها، وطلبت من الأخير التخلص منه حتى نجحت في إقناعه.

وأكدت التحقيقات أن الزوجة أعطت للمتهم عنوان منزلها واسم زوجها – باعتباره مغتصبها- واتفقت معه على قيام قريبتها بفتح الباب له فجرًا وتسليمه سكينًا لقتله.

وتبين أن المتهم حضر من الجيزة وظل جالسًا على مقهى بالقرب من منزل المجني عليه حتى الفجر، وفتحت له الزوجة الباب وسلمته سكينًا طعن به الزوجة وهو نائمًا إلا أن الأخير ظل يقاوم حتى ذبحه بالقرب من المطبخ.

وفجرت التحقيقات مفاجأة أن المتهم التقى الزوجة من دون أن يعرفها على باب المنزل - لكون صورها على فيسبوك مفبركة - وأعطته السكين الذي استخدمه في الجريمة لقتل رجل لا يعرفه.

ولإخفاء جريمتها طلبت الزوجة من صديقها تقييدها وإلقاءها أمام المنزل، وادعت رواية غير حقيقية، وجرى القبض على المتهم بالتنسيق مع مباحث الجيزة، ليكتشف الخطة الشيطانية التي أعدتها صديقتها ونفذها بلا وعي.
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك