Advertisement

منوعات

مواليد هذه الأبراج هم ملوك الكذب والدراما.. احذروا منهم

Lebanon 24
26-10-2021 | 02:00
A-
A+
Doc-P-879189-637708292506329061.jpg
Doc-P-879189-637708292506329061.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

بعض الناس يلجأون أحيانا إلى الكذب، لكن البعض الآخر يحترفه. الأكاذيب قد تبدو أحياناً غير مؤذية لكنها دائماً تؤدي الى مواقف مزعجة لانه من السهولة بمكان أن يشعر الإنسان بأنه وقع ضحية كذبه على الاخرين.

 

 من بين الابراج هناك 6 تحترف الكذب، ماذا عنكم؟

 

 الجوزاء 21

للوهلة الأولى الجوزاء لا يبدو من النوع الذي يمكنه الكذب فهو من الابراج التي تعبر وبوضوح عن أفكارها ومشاعرها لكن البرج هذا يعاني من التوتر الدائم والتناقض. عدم صدق الجوزاء ينبع من واقع انه لا يمكن الإعتماد عليه فهو لا يلتزم بوعوده ولا بما يقوله.. فهو يحب شيئاً ثم في اليوم التالي يكرهه بشدة وهذا ما يجعله بشخصيتين ووجهين وبالتالي لا يستحق الثقة. الجوزاء يحترف الكذب لانه هكذا بطبيعته، لا يعرف سبيلاً للثبات على قرار أو رأي معين.

 

 السرطان

السرطان يملك خيالاً خصباً يساعده كثيراً على احتراف الكذب لانه يقوم بخلق سيناريوهات تناسب الكذبة التي ينسجها. السرطان يقتنع بكذبته قبل إقناع الاخرين بها وهذا ما يجعل كشف امره من المسائل الصعبة جداً. في المقابل السرطان أيضاً بارع في الكذب مباشرة من دون تخطيط مسبق. هذا البرج يشكك ولا يثق بالاخرين ما يجعله مزاجي ومتلاعب وعليه يسهل عليه الكذب حين يشعر بالتوتر أو حين يجد نفسه في مواقف سترتد عليه سلبياً.

 

 

 الأسد

الأسد ملك الدراما، ولذلك لا غرابة بأن يكون كاذباً محترفاً. يحب أن يكون القائد وأن يكون محور إهتمام الجميع. الكاريزما الخاصة بالأسد تجعله كاذباً من الطراز الأول وهو في الواقع الأسد يكذب على نفسه أكثر مما يكذب على الاخرين، فهو يضخم مهاراته وسماته وكل ما يتعلق به كي يتمكن من الشعور بشكل افضل حيال نفسه. وعليه فهو حين يكذب على الاخرين ينطلق من مجموعة أكاذيب متراكمة اقنع نفسه بها.

 

الميزان

الميزان كاذب من الطراز الاول لكنه لا يقوم بذلك عن سوء نية. البرج هذا ينشد التوازن في كل مجالات الحياة، وان كان الامر يتطلب الكذب فهو لا يمانع. سيكذب دائماً على كل شخص في محيطه كي يتجنب اي مواجهة أو أي مشاعر سلبية. يظن الميزان بأن محق بالكذب وبأنها غير مؤذية، لكن ذلك يجعله منافقاً بالنسبة للاخرين لان الكذب هو أسلوب حياته ..الغاية أيها الميزان لا تبرر الوسيلة.

 

الجدي

برج عملي وجدي وعادة صادق لكن حين يتعلق الامر بانجاز الامور كما يريد فهو لا يتردد قبل الكذب. الجدي يكذب حين يرتبط الامر بمصلحته الخاصة فان كان لا يريد القيام بامر ما سيكذب وحين يريد أن تسير الامور في اتجاه محدد يعود عليه بالفائدة سيكذب. يتوقع دائماً الأسوأ من الاخرين وهذا ما يجعله يظهره جانبه السيء بشكل دائم. الكذب هنا هو بنية سيئة وعن سابق إصرار وتصميم والغاية أنانية.

 

الحوت

بشكل عام الحوت ودود ويسهل معاشرته لكنه يعشق لعب دور الضحية دائماً. يحاول عدم الكذب على الاشخاص الذين يحبهم لكنه لا يتردد قبل الكذب على الذين لا يروقون له. في الواقع أكاذيب الحوت معقدة للغاية فهو يكذب ثم يكذب مجدداً للتغطية على الكذبة الأولى ثم ما ينفك أن ينسج عشرات الاكاذيب كي يغطي على الأكاذيب المتتالية.. وهذا ما يجعل كشف أمره من الامور المستحيلة. فهناك الكثير من الأكاذيب بحيث يصعب معرفة ما هو صادق وما هو غير صادق.

Advertisement
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك