Advertisement

أفراح ومناسبات

لقاء بين فرقة "فانفارا" العسكرية الإيطالية و"مؤسسة العاقوري"

Lebanon 24
12-11-2018 | 11:06
A-
A+
Doc-P-527468-636776393436359724.jpg
Doc-P-527468-636776393436359724.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
نظّمت مؤسسة "الشهيد المقدم صبحي العاقوري" لقاءً موسيقياً بين فرقة فانفارا العسكرية الإيطالية وعدد من أطفال شهداء الجيش اللبناني وقوى الامن الداخلي في مسرح مطرانية انطلياس المارونية بحضور قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال ديوداتو آبانيارا، النائب أدي معلوف، رئيسة المؤسسة السيدة ليا عاقوري وعدد من ضباط وجنود حفظ السلام الإيطاليين.
Advertisement


وتخلل اللقاء المشترك عزف اغاني لبنانية وطنية وأغاني شعبية إيطالية وتفاهم الجانبان على مواصلة التعاون بين اليونيفيل الإيطالية وأطفال شهداء الجيش اللبناني وقوى الامن الداخلي يتم بموجبه تدريبات مشتركة على الأغاني الإيطالية.


من ناحيته أعرب الجنرال آبانيارا عن سعادته للتعاون في سبيل دعم أطفال شهداء الجيش اللبناني وقوى الامن الداخلي مثمناً غالياً الجهود التي تقوم بها السيدة عاقوري في سبيل دعمهم وأكّد على العلاقة الوثيقة التي تجمع الكتيبة الإيطالية بالمجتمع المحلي والجيش اللبناني بهدف التعاون المدني العسكري وتقديم الدعم للسكان المحليين في كافة المجالات.

وكانت مشاركة الأطفال لافتة من حيث التفاعل مع الايطاليين مما رسم البسمة على وجوههم والفرحة العامرة في قلوبهم حيث اتيحت لهم الفرصة للغناء مع فرقة الفانفارا وبحضور ضباط وجنود حفظ السلام الإيطاليين.

والجدير ذكره، بأن فرقة فانفارا العسكرية الإيطالية شاركت خلال وجودها في لبنان بإحياء العيد الوطني الإيطالي والمشاركة اللافتة في ماراتون بيروت الدولي إضافةً إلى العديد من الإحتفالات الموسيقية في إيطاليا وفي العالم.
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك