Advertisement

أفراح ومناسبات

"صناعة وإدارة التغيير".. أمسية تدريبية لشركاء التدريب الدولي

Lebanon 24
15-12-2018 | 01:30
A-
A+
Doc-P-537543-636804560924496587.JPG
Doc-P-537543-636804560924496587.JPG photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
ضمن برنامجها التدريبي الموجه للمدربين والمتخصصين في الاداره والتنمية والتخطيط والقيادة، نظمت شركاء التدريب الدولي Partners International أمسية تدريبية مجانية عن "صناعة وإدارة التغيير" على مدى أربع ساعات في مركز العزم الثقافي في الميناء، بالتعاون مع جمعية فنون وتراث السياحية.
Advertisement

أدار الامسية وقدمها المدربين الدوليين د. نسيم ضناوي والمستشار الكوتش عبدالله البوش وأخصائي التدريب النشط طه زيلع، حيث تضمنت أنشطة عن أهمية التغيير وصياغة أهدافه وآليات التخطيط له وفق الحاجة والبيئة والوقت ومهارات قيادة التغيير والخطوات المثالية لنجاحه وفنون الاقناع والتفاوض وقوة التأثير وسحر الإلفة والتحفيز والتواصل، إضافة إلى دراسة حالات وتحليل أنماط رفض التغيير وأشكال مقاومته وكيفيه التعامل معها وتحويلها لنجاحات.



شارك في الأمسيو ما يقارب المائة من فعاليات المجتمع من أساتذة جامعيين ومدرسيين ومهندسين ومدراء إدارات ومؤسسات ومدربين وكوادر سياسية واجتماعية كما كان لقطاع المرأة في تيار العزم مشاركة لافته ضمت كوكبه من سيدات المجتمع العاملات في الاداره والتعليم والقيادة.

في نهاية الأمسية جرى توزيع شهادات المشاركة. وقد أعرب المشاركون عن شكرهم لشركاء التدريب على هذه الامسية القيمة منوهين بما جاء فيها من طروحات ودراسات ومعلومات مهمة ساعدت على ترتيب الافكار وتنظيم الخطوات نحو التغيير في جميع المجالات المتاحة لما فيه تنمية المجتمع ورقية، متمنين العمل على جلسات دورية شبيهة في مواضيع مهمهة وتدريبات مفيدة.


 
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك