Advertisement

أفراح ومناسبات

"الإخاء الأهلي" - عاليه يقيم حفل عشائه السنوي بحضور شهيب

Lebanon 24
18-04-2019 | 14:11
A-
A+
Doc-P-578732-636912189962014521.jpg
Doc-P-578732-636912189962014521.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
أقام نادي "الإخاء الأهلي" - عاليه حفل عشائه السنوي، بحضور وزير التربية والتعليم العالي أكرم شهيب، والنواب أنور الخليل وفريد البستاني، ممثل الرئيس نجيب ميقاتي بلال حمد، ممثل النائب نعمة طعمة طوني أنطونيوس، مدير عام الأسواق الاستهلاكية زياد شيا، رؤساء اتحاد بلديات الغرب ميشال سعد والجرد الأعلى بحمدون نقولا الهبر، أمين عام الاتحاد اللبناني لكرة القدم جهاد الشحف وأعضاء الاتحاد مازن قبيسي وعصام الصايغ ورئيس "نادي الصفاء" غازي الشعار، مفوض الرياضة في "الحزب التقدمي الإشتراكي" خضر الغضبان، وكلاء داخلية الحزب في عاليه والشويفات والجرد، رؤساء بلديات مجدلبعنا، الرملية، عبيه، كفرمتى، البنيه، بعورته، رئيس جمعية تجار عاليه سمير شهيب، ممثلو المصارف والجمعيات الأهلية والاجتماعية، رئيس مجلس أمناء النادي علي عبد اللطيف ورئيس وأعضاء الهيئة الإدارية وحشد كبير من داعمي ومحبي النادي.
Advertisement

استهل الحفل بالنشيد الوطني، وكانت كلمة للاعبة كارين عبد الخالق استعرضت فيها مسيرتها ورفيقاتها ضمن عائلة النادي، منوّهة بدور الرياضة لا سيما لعبة كرة القدم في صقل الشخصية وتنمية روح التعاون والمنافسة الشريفة وتوجهت بالشكر إلى أصحاب الأيادي البيضاء لأن بتقديماتهم يؤمنون الملاذ والمتنفس الصحي الذي يساهم في تحصين المجتمع.

أمّا رئيس النادي سامر خلف فنوه بالتقدم الملموس في نتائج النادي حيث أحرزنا المركز الرابع للموسم الثاني على التوالي، ولا زلنا ننافس في ربع نهائي كأس لبنان. تبقى فرق الفئات العمرية الأساس لتخريج لاعبين من مدرسة النادي كما لا بد من التنويه بالبطولات التي يحققها فريق البنات مع الاحتفاظ ببطولة لبنان لتحت 17 عاما للموسم الثاني على أمل إحراز بطولة تحت ال 19 عاما أيضا هذا الموسم.

الحفل تميّز بتكريم الرئيس الأستاذ عادل باز والأستاذ عطاالله ذياب اللذين كانا من ضمن الهيئة التأسيسية اللتي استحصلت على العلم  والخبر بتوقيع وزير الداخلية المعلم كمال جنبلاط في العام 1962.

وكانت لشهيب كلمة في الختام استذكر فيها تلك الأيّام الحلوة التي كان ملؤها الخير والبركة والبساطة. وقال: "نستذكر تلك الأيّام لتبقى نصب أعين إدارة النادي للعمل على تكريس الرياضة بمعناها الحقيقي الأخلاقي الجامع  العابر للمناطق والمذاهب والطوائف". كما تمنى للنادي الذي أمسى  مؤسسة ترعى فوق الـ300 لاعب ولاعبة أن يستمر في البذل والعطاء لأن المسؤوليات تتضاعف والأمل في أن نتكاتف جميعاً مع الداعمين لتقديم النموذج الافضل والبيئة الأسلم للشابات والشباب وهذا يشكل أمانة غالية وتحدي دائم".
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك