Advertisement

أفراح ومناسبات

الراعي يمنح الدكتورة غيتا حوراني وسام البطريركية ودرع سيدة قنوبين

Lebanon 24
16-08-2019 | 10:41
A-
A+
Doc-P-617191-637015707287804939.jpg
Doc-P-617191-637015707287804939.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
منح البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي الدكتورة غيتا حوراني وسام البطريركية المارونية ودرع سيدة قنوبين، وذلك تقديراً لعطاءاتها وتكريماً لمسيرتها المشرفة من خلال خدمة الكنيسة المارونية والموارنة خصوصاً واللبنانيين ولبنان عموماً.
Advertisement
 
وكان ذلك خلال لقاء مع اللجنة المشرفة على التكريم والأهل والأصدقاء في صالون الصرح، بحضور الاب سمير غصوب ممثلا رئيس جامعة سيدة اللويزة الاب بيار نجم، السفير السابق انطونيو العنداري، مستشار وزارة التربية والتعليم العالي الدكتور سهيل مطر والقنصل الفخري للبنان في فانكوفر - كندا الدكتور نيقولا قهوجي الذي استهل اللقاء بكلمة حيا فيها حوراني على جهودها وعطاءاتها، معربا عن فخره بالمشاركة في التكريم، طالبا بركة البطريرك الماروني لها ولكل الانتشار الماروني واللبناني في العالم.

بعد ذلك، قلّد الراعي حوراني الوسام ومنحها بركته، وقدم لها ايقونة قنوبين، وقال: "نقدم لك الوسام البطريركي وايقونة قنوبين وهما يشكلان اصدق تعبير عن محبتنا وتقديرنا لما تقومين به في لبنان وعالم الانتشار خدمة للبنانيين ولبنان والكنيسة المارونية".

وأضاف: "نثمن عاليا كل الانجازات التي حققتها، ونأمل ان تواكب سيدة قنوبين التي احتفلنا بعيدها بالامس، وان تبارك مسيرتك وتمنحك الصحة لاكمال ما بدأت العمل عليه، وتكملين بالنعم التي منحك اياها الرب لتتمكني من مواصلة عملك. واشكر والدتك التي اعطتنا اياك والتي لولاها لما رأينا هذه الانجازات".

بدورها، شكرت حوراني الراعي على التكريم، وتحدثت عن مسيرتها النضالية وانجازاتها العلمية ومساعدتها في نشر الوعي الماروني في بلدان الانتشار حول الكنيسة وبطاركتها ونضالهم في سبيل الحفاظ على لبنان بلد الحوار. وقالت: "هذا الوسام يحملني مسؤولية كبيرة، وسأسعى لان أثمر هذه الوزنات في خدمة كنيستي وشعبي ووطني والانسانية".
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك