Advertisement

أفراح ومناسبات

سيارة نموذجية في "الأنطونية" لا مثيل لها في الشرق الأوسط وأفريقيا (صور)

Lebanon 24
10-10-2019 | 14:22
A-
A+
Doc-P-633735-637063359075031927.jpg
Doc-P-633735-637063359075031927.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
أحيت كلية الهندسة ومركز البحوث Ticket في الجامعة الأنطونية حفل "keys to the Future"، تمّ خلاله استلام  سيارة نموذجية مخصصة للبحث والتطوير "Research and Development" من BMW GROUP لأوّل مرّة في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا، في حضور نائب رئيس قسم الخدمات اللوجستية في مجموعة BMW ديرك دريهر، والنائبين نيكولا صحناوي ونديم الجميّل ورئيس الجامعة الأنطونية الأب ميشال جلخ وعميد كلية الهندسة الدكتور شادي ابو جودة و مدير مركز الأبحاث Ticket  بشارة البونا.
Advertisement
 
وتهدف الجامعة من خلال هذه الخطوة الى تمكين طلابها والباحثين من اجراء الأبحاث على هذه السيارة النموذجية وتطوير خبراتهم ومهاراتهم في مجال الهندسة. 

وخلال الإحتفال اكد الاب جلخ وجود شراكة استراتيجية تجمع الجامعة الأنطونية بشركة BMW  العالمية منذ  سنوات، مشيراً الى ان هبة BMW M4 CS الأولى في الشرق الأوسط  ليست سوى حلقة من حلقات هذه الشراكة، وهي دليل ثقة مجتمع الصناعة والإبتكار بالجامعة كمركز متقدم للبحث في مجال المعلوماتية والذكاء الإصطناعي.
 

اما عميد الكلية الدكتور ابو جودة فأشار الى ان هذا الحدث هو ثمرة سنوات عديدة من الشراكة مع مجموعة BMW، وذلك نتيجة سلسلة نجاحات قد تحقّقت واحدة تلو الأخرى، لافتاً الى ان هذا المشروع  يسهم في وضع لبنان على خريطة الشراكة مع هذه المؤسّسة العريقة، ما يساعد في بناء المزيد من العلاقات المهنية في المستقبل. واضاف كل الخطوات التي تقوم بها الجامعة تهدف الى ترسيخ شبابنا في أرضهم، وفي المقابل لجعل الخارج يعرف قدرة طلابنا ونجاحهم لا سيما في قطاع التكنولوجيا الذي لا يحتاج الا للإرادة الصلبة التي نستطيع من خلالها الوصول الى العالم كله.
 
 
ولفت الدكتور دريهر بدوره الى ان التعاون مع الجامعة الأنطونية يشكل خطوة مهمة على الصعيد التكنولولجي ويعود بالمنفعة لطلاب الجامعة، مؤكداً انه من خلال هذا التعاون نضمن أن تجد كل من التقنيات المبتكرة الى جانب المتخرجين المؤهلين طريقهم إلى الأسواق المستقبلية.
 
 
 
 
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك