Advertisement

أفراح ومناسبات

"صوت لبنان" يبرز صوت الشباب ضمن مشروع "شباب لايف".. تعرفوا إليه

Lebanon 24
02-11-2019 | 08:40
A-
A+
Doc-P-641390-637083065321585386.png
Doc-P-641390-637083065321585386.png photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
بعد اختيار المشروع الذي تقدّمت به إذاعة "صوت لبنان" (93.3 fm) ليكون أحد مشاريع "شباب لايف" الذي أطلقته "DW Akademie" بالتعاون مع جمعية "الجنى" في لبنان وبتمويل من الاتحاد الأوروبي ودعم من الخارجية الألمانية، تباشر "صوت لبنان" بثّ باقة من البرامج الشبابية عبر أثيرها اعتبارًا من 4 تشرين الثاني 2019.
Advertisement

يهدف هذا المشروع الى تمكين الشباب من مهارات العمل الإذاعي عن طريق اعداد وتقديم برامج وتقارير، ومن إيصال صوت الشباب وافكارهم وآرائهم من خلال استضافتهم في تلك البرامج والتقارير.
ويتضمّن مشروع صوت لبنان الذي يحمل عنوان "صوت الشباب من صوت لبنان" التالي:

- "شو رأي الشباب؟" : تقارير حول اهتمامات وقضايا واحداث تُعنى بالشباب اللبناني والمقيم في لبنان أولاً، أو الجيل الشاب أينما كان عمومًا. تذاع عند الثالثة الا ربعًا من بعد ظهر كل يوم بتوقيت بيروت.

- "عامل فرق": برنامج يضيء على شبّان وشابات أنجزوا او ابتكروا او بادروا لإحداث تغيير يبدأ من مجتمعهم الصغير ويمكن أن ينعكس تغييرًا وتطويراً على المجتمع الاوسع. يذاع كل اثنين الثالثة بعد الظهر بتوقيت بيروت.

- "مجلس الشباب": طاولة حوارية مستديرة تجمع شبانًا وشابات من مشارب واهتمامات وثقافات وجنسيات مختلفة، يطلقون آراءهم، يتحاورون، يتناقشون، يختلفون أو يتوافقون حول موضوع كل حلقة. يذاع كل ثلاثاء الثالثة بعد الظهر بتوقيت بيروت.

- "النشرة الشبابية": نشرة إخبارية بروحيّة شابة وأخبار وتقارير تهمّ جيل الشباب وتتناول نشاطاتهم واهتماماتهم. تذاع كل خميس الرابعة والنصف بعد الظهر بتوقيت بيروت.

ويعدّ ويقدم هذه المواد مجموعة من الشابات والشبان من الخريجين او العاملين في الاعلام والصحافة هم: جيسي خليل، رومي واكد، جان خوري، ماري-تيريز داغر، حسين الشوفي وبلال المرعبي.

ودعا "صوت لبنان" الراغبين بالمشاركة كضيوف في هذه الفقرات والبرامج ممن تتراوح أعمارهم بين 15 و 35 عامًا، للتواصل مع مديرية البرامج من الاثنين الى الجمعة بين التاسعة صباحًا والرابعة بعد الظهر على الرقم : 04545352.
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك