أفراح ومناسبات

شركة Promofix تحتفل بالذكرى العاشرة لحفل "OMD Predicts"

Lebanon 24
19-11-2019 | 13:47
A-
A+
Doc-P-646748-637097704768198083.jpg
Doc-P-646748-637097704768198083.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
في إطار رؤيتها التوسعية الدائمة في كافة مجالات التكنولوجيا والتطوير، تحتفل شركة بروموفيكس (Promofix)، كشريك داعم، بالذكرى العاشرة لحفل "OMD Predicts "، خلال حفل سيقام اليوم الثلاثاء. 

وفي إطار التحضيرات، تم الإعلان عن أكثر من 350 مندوباً وضيفاً، سيمثلون: عملاء "أو أم دي" (OMD)، شركائها الإعلاميين والموظفين، وذلك في حفل ضخم في فندق Zabeel House Al Seef  تحت عنوان OMD Predicts’ 10th Anniversary Event.

متحدثو الحفل معروفون في الأوساط الصناعية والتجارية، حيث سيتشاركون مع الحاضرين أفضل التجارب الصناعية والانتاجية في عالم التكنولوجيا والتجارة والانتاج، وأبرزها، بالإضافة إلى أفضل الممارسات الدولية لدعم العملاء والموظفين والشركاء التجاريين. سوف تتناول الموضوعات كذلك تحسين جودة التخطيط، وتحضير العملاء لمراحل تطور أعمالهم التجارية، فضلاً عن إطلاعهم على أبرز ما توصلت اليه الدراسات والتحديثات في مجالاتهم. 

يشرف على هذا الحفل ويدعمه شركاتٍ عديدة آمنت به لسنوات، وهي: MMP World Wide و Saudi Media Company و Snap Inc و LinkedIn و Promofix و AdinTop و SAMS و Sport 360 و Total Media Ventures و Anghami.

في هذا السياق الداعم الذي تتبناه بشكل مستمر، تؤمن شركة Promofix، العضو الأساسي في عائلة JGroup ، والداعمة لحفل OMD Predicts، بأهمية الشراكات مع المجموعات والشركات الرائدة. كما أنها تبحث باستمرار عن خطط وأفكار مبتكرة تدعم التكنولوجيا والإبداع والبيانات والتطوير.

أما في ما يتعلق بالحفل، فستناقش الطبعة العاشرة لهذا العام آخر التطورات في الإبداع والبيانات والثقافة. سيُلهم هذا، كما ذكر OMD، أصحاب المصالح وأرباب العمل والمستثمرين لتطوير خططهم ورؤيتهم المتعلقة بالتسويق والإدارة.
 
يذكر أن OMD هي شركة تابعة لـ Omnicom Media Group، والتي تقدم الخدمات الإعلامية والإعلانية لـ Omnicom Group، حيث يعمل أكثر من 12,000 شخص في أكثر من 100 دولة.
 
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website