Advertisement

أفراح ومناسبات

جنبلاط يقدّم مليون دولار لمستشفى عين وزين: "أنا جندي معكم" (فيديو)

Lebanon 24
17-01-2020 | 13:48
A-
A+
Doc-P-665414-637148872895679939.jpg
Doc-P-665414-637148872895679939.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
جال رئيس "الحزب التقدمي الإشتراكي" وليد جنبلاط في المؤسسة الصحية للطائفة الدرزية - مستشفى عين وزين، حيث التقى الطواقم العاملة فيها، يرافقه عضو مجلس امناء المؤسسة الشيخ وجدي ابو حمزة. وكان في استقباله رئيس مجلس الأمناء القاضي عباس الحلبي وأعضاء مجلس الأمناء، ومدير عام المؤسسة الدكتور زهير العماد إلى جانب الطاقمين الإداري والطبي. 
Advertisement
 
وبعد جولة تفقدية في أقسام المستشفى، عقد لقاءً ضمّ الأطباء والإداريين والموظفين، وتحدث خلاله الحلبي والعماد اللذان استعرضا واقع المؤسسة في ظلّ الأوضاع الراهنة التي تمرّ بها البلاد والأزمات المتلاحقة وانعكاسها على واقع المؤسسة من ناحيتي المستلزمات الطبية والإمكانات المالية على وجه الخصوص. 
 
وفي هذا السياق، أثنى الحلبي والعماد على الدعم المادي السخي الذي يقدمه جنبلاط بشكل متواصل، وآخره قبل أيّام قليلة مبلغ بقيمة مليون دولار أميركي، من أجل تمكين المؤسسة من استكمال دورها واستمرارية خدمتها وتقديماتها لكلّ شرائح المجتمع في الجبل وباقي المناطق. 
 
كما شدّدا على وقوف جنبلاط الدائم إلى جانب المؤسسة منذ أن وضع وشيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الراحل محمد ابو شقرا حجر الأساس لهذا الصرح عام 1978، ولم يتخلَ مذ ذاك عنه في أحلك الظروف والصعاب التي مرّت على منطقة الجبل ولبنان، لا بل كان المواكب والداعم مادياً ومعنوياً لوصول هذا المركز إلى مراحله التطويرية المتقدمة".
 
ثمّ ألقى جنبلاط كلمة مقتضبة قال فيها: "أنا اليوم هنا جندي معكم؛ مع مجلس الإدارة ومع الأطباء والعاملين؛ كل ما أستطيع أن أقوم به وأدعم به مؤسسة عين وزين وغيرها من مؤسسات طائفة الموحدين الدروز، فإنّني بالتصرف طالما أنّني موجود وطالما المختارة موجودة".
 
 
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك