Advertisement

أفراح ومناسبات

لجنة مهرجانات الاقليم تحتفل بانتخاب هيئتها الادارية الجديدة

Lebanon 24
02-02-2020 | 06:59
A-
A+
Doc-P-670483-637162489785867025.jpg
Doc-P-670483-637162489785867025.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
أقامت "لجنة مهرجانات الاقليم" في جون، حفل كوكتيل لمناسبة إنتخاب الهيئة الإدارية الجديدة، حضره رئيس بلدية سبلين محمد يونس، رئيس مجلس إنماء قضاء الشوف محمد الشامي، رئيس مصلحة الشباب في وزارة الشباب والرياضة محمد سعيد عويدات، رئيسة الإتحاد اللبناني للجمباز نادرة فواز، مختار شحيم ايهاب يونس ورئيس واعضاء الهيئة وفاعليات.
Advertisement

استهل الاحتفال بكلمة ترحيبية للاعلامية عبير رحال، ثم الوقوف دقيقة صمت على روح عضو الهيئة الشابة الراحلة أليسار الحجار. ثم تحدث رئيس الهيئة الإدارية نضال شعبان، فرحب بالحضور، ونوه بعمل لجنة مهرجانات الاقليم، وأشار إلى أن "مشروع القرية الدولية هو حلم بالنسبة للجنة وسيتحقق باذن الله، بعد ان يتم الاتصال بالسفارات في لبنان لتأمين التمويل اللازم لها". وأثنى على "جهود الرئيس السابق لمجلس الأمناء محمد عويدات وعلى دعمه ومساعدته لعمل اللجنة في كل النشاطات". ثمّ تمّ تسليم وتسلم بين عويدات وفواز.

عويدات
وشكر عويدات لاعضاء لجنة المهرجانات اختيارهم له، وأكد "وقوفه الدائم إلى جانب اللجنة بكل نشاطاتها"، املا أن "تتحسن الظروف في البلد ليتسنى للجمعيات ممارسة نشاطاتها".

فواز
وأكدت فواز أنها "لن تألو جهدا في وضع علاقاتها وخبراتها في خدمة اللجنة لتتمكن من فرض وجود إقليم الخروب على خارطة لجنة المهرجانات السياحية والثقافية السنوية للمناطق"، مشيرة إلى أن "تطوير إقليم الخروب سيتم انتزاعه بقوة الإيمان والتضامن والترابط بين الجمعيات والأندية في الإقليم، ليكونوا إطارا قويا متماسكا لجلب الاستثمارات التي تمكن من الإضاءة على ما يختزنه الإقليم من ثروات في الآثار والمعالم التاريخية والكنائس والبيوت ومعاصر الزيتون القديمة والمغاور وعيون المياه، والإضاءة على ابن الإقليم بكفاءته وعلمه".

بعدها، أعلن شعبان أسماء الهيئة الإدارية الجديدة كالآتي: نادرة فواز رئيسة مجلس الامناء، نضال شعبان، سلوى مراد، روبير درويش، يوسف ابو ضاهر، أنيس الحجار، عبير رحال، سمر الغضبان ومحمد ياسين الزعرت.

ثم تمّ قطع قالب حلوى بالمناسبة، والتقطت الصورة التذكارية. وتخلل الاحتفال تقديم الدروع التقديرية لعويدات وفواز وعضو اللجنة ريم شاهين.
 
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك