Advertisement

المرأة

بريق الأناقة بأنامل المُصممين اللبنانيين في حفل توزيع جوائز "إيمي" (صور)

Lebanon 24
19-09-2018 | 05:00
A-
A+
Doc-P-511840-636729430513963504.jpg
Doc-P-511840-636729430513963504.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
استضاف مسرح مايكروسوفت في لوس أنجلوس الاثنين، حفل توزيع جوائز إيمي بنسخته الـ 70، والذي ضجّ بألمع أسماء نجوم ونجمات هوليوود، فخيّم عليه بريق الأناقة بأنامل أشهر المُصممين ودور الأزياء العالمية.

إلى جانب الإطلالات المُلفتة، تخلل فقرة السّجادة الحمراء من الحدث، وصول بعض النّجمات بأزياء غريبة بعض الشّيء، فلم تكن مُوفّقات في اختياراتهن للفساتين والمكياج والإكسسوارات.
Advertisement

وبين السّاحر والقبيح، اليكم أبرز إطلالات نجمات هوليوود في حفل توزيع جوائز إيمي 2018:
 
سكارليت جوهانسون
حصدت الممثلة العالمية سكارليت جوهانسون لقب أجمل إطلالة في حدث إيمي، فاختارت فُستاناً أبيض اللون من دار بالمان. ووصلت جوهانسون الى الحفل برفقة حبيبها كولين جوست، الذي كان أحد مُقدّمي الحفل.
 


بينيلوبي كروز
تلت الممثلة العالمية بينيلوبي كروز النجمة جوهانسون في ترتيب أجمل إطلالة، فكان خيارها فُستاناً ناعماً لونه أبيض من دار شانيل، تداخل في تصميمه الرّيش، وأضافت مزيداً من البريق إلى إطلالتها عن طريق وضع شال رمادي اللون على كتفيها.
 


جيسيكا بيل
أمّا في المركز الثالث، فجاءت الممثلة جيسيكا بيل، زوجة المُغنّي العالمي جاستين تيمبرليك، فارتدت فُستان أوف شولدر أبيض اللون، جاء تصميمه بأشكال النّصف دائرة الهندسية، واختارته من دار أزياء رالف آند روسو.
 


كريستين بيل
مشت الممثلة العالمية كريستين بيل على خُطى زميلاتها سكارليت وبينيلوبي وجيسيكا من ناحية لون الفُستان، لكنّ تصميمه لم يكن مُوفّقاً، فكان ضيّقاً بقصّة البنسل، لكنّ أكماكه الطويلة جاءت غريبة الشّكل، مع وجود فتحة خلف الفُستان، اختارته من علامة Solace London's Lolita.

كريسي تايغن
كعادتها، حضرت عارضة الأزياء السّابقة الحدث مع زوجها المُغنّي العالمي جون ليجند، وتألّقت بفُستان فضّي اللون اختارته من دار أزياء المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، جاء بتصميم الياقة المُرتفعة المُدمجة بفتحة صدر مُثلّثة، مع انسيابية نهايته التي تدرّجت طوليّاً من الأمام إلى الخلف.
 

ماندي مور
وقع اختيار الممثلة ماندي مور على دار أزياء Rodarte، فارتدت فُستان الحفلات المسائية الذي جاء مُرصّعاً باللونين الأسود والذّهبي، بتصميم حمّالات السباغتي السّميكة، وأكملت إطلالتها بانتعال صندل أسود مكشوف.
 


تينا فاي
لم يكن زُهير مراد المُصمم اللبناني العالمي الوحيد الذي تواجدت تصميماته في حفل إيمي 2018، إذ إنّ تينا فاي ارتدت فُستاناً اختارته من مجموعة خريف 2018 للمُصمم اللبناني إيلي صعب.
 


تراسي إليس
حصدت تراسي إليس لقب أقبح فُستان في حفل جوائز إيمي في دورته الـ 70، وذلك لأنّه بدا وكأنه يُشبه المنطاد، فكان ضخماً فضفاضاً باللون الوردي الدّاكن، فضلاً عن القماش الذي صُنع منه الذي كان يُشبه المادة التي تُصنع منها المناطيد، اختارته من دار أزياء فالنتينو هوت كوتور.
 
المصدر: فوشيا
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك