Advertisement

المرأة

إكسسوارات شعر التسعينات تعود مجدداً

Lebanon 24
19-09-2018 | 13:00
A-
A+
Doc-P-511996-636729760401883271.jpg
Doc-P-511996-636729760401883271.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
كل ما هو قديم يعود من جديد مرة أخرى في عالم الموضة حتى في إكسسوارات الشعر، حيث تعود هذا الخريف العديد من الإكسسوارات التي عرفناها في التسعينيات وظهرت عودتها بارزة في صور إنستغرام مشاهير الموضة اللاواتي ظهرن بالكثير منها. ورصدت مجلة "harpersbazaar" أبرز إكسسوارات الشعر التسعيناتي التي عادت من جديد.
Advertisement
 
 
 
 
مشط الشعر
 
عادت من جديد إكسسوارات الشعر على شكل مشط بعد أن طرحتها علامة "غوتشي" مرة أخرى وعادت للاستخدام كإكسسوار أساسي في أي شكل من أشكال الشعر الضخم.
 


التوكة المطاطية
هذه التوكة المريحة المنقوشة المميزة التي تمنحك مظهراً رائعاً في ثوان عادت من جديد بمظهر شبابي لعمل تصفيفة ذيل الحصان بشكل مميز او ضم شعرك في كعكة أنيقة.
 


مشبك الشعر
إكسسوار الشعر الذي أحدث انقلاباً في التسعينيات والذي تميز بأنه يضم الشعر كله بسهولة في وقت سريع ويمنحك تصفيفة مميزة في ثوان. والميزة أنها متوفرة ليس فقط من البلاستيك كالماضي وإنما أيضاً من المعدن.
 
 
المشط الطوق
يمنحك هذا الإكسسوار تصفيفة شعر مميزة في ثوان، ولكن يجب أن تكوني حذرة أيضاً عندما ترتديه لأنه إذا كان شعرك فوضوي يمكن أن يتشابك معه والنتيجة ستكون كارثية.
 
 
كليب الشعر

هذا الإكسسوار الذي كان أساسياً في التسعينيات عاد للانتعاش مرة اخرى ليس فقط في الحياة اليومية بشكله البسيط باللون الأسود، وإنما أيضاً في المناسبات والحفلات مع الفصوص ولكن كوني حذرة لأنها تتسبب في إيذاء الشعر إذا اشتبك معها.
 
 
 
 
 

تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك