Advertisement

المرأة

فاشينيستا شهيرة غطّت نفسها بالذهب.. وستقيم زفافها في لبنان! (صور)

Lebanon 24
07-12-2018 | 07:00
A-
A+
Doc-P-535155-636797770021374763.jpg
Doc-P-535155-636797770021374763.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
تناقل رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورًا أظهرت استعراض الفاشينيستا الكويتية دانة الطويرش الذهب والمجوهرات في حفل عقد قرانها.
Advertisement


ونشرت الفاشينيستا العديد من مقاطع الفيديو على حسابها الرسمي في إنستغرام، الذي يتابعها فيه أكثر من مليوني شخص، استعرضت خلالها كميات كبيرة من الذهب وأخفت ملامح زوجها.



كما أطلَّت طويرش في زي "ساري هندي" أخضر اللون، وزيَّنت رأسها وملابسها بعدد كبير من الخواتم والأساور والأحزمة والسلاسل المصنوعة من الذهب.


مقاطع الفيديو والصور أحدثت ضجة كبيرة على الشبكات الاجتماعية بعدما عبّر متابعوها عن استغرابهم من كميات الذهب المبالَغ فيها جداً. واعتمدت الفاشينيستا تسريحة شعر مفتوحة ومكياجاً ثقيلاً في هذه الإطلالة التي ظهرت بها قبل أن ترتدي فستانها الأبيض.



وكان من اللافت إصرار طويرش المستمر على إخفاء ملامح وهوية عريسها، الذي أخفى وجهه في أثناء التقاط الصور خلال حفل عقد القران.


وبحسب موقع إرم الإخباري، كانت الفاشينيستا قد أعلنت أنها ستقيم حفل زفافها في لبنان، لأنها وزوجها لديهما العديد من المعارف والأصدقاء خارج الكويت.
من جانبها، نشرت "لها" صورة لشاب، وأشارت إلى أنها تعود لعبد العزيز زوج الفاشينيستا، وقد خطف الشاب أنظارهم بوسامته وأناقته.

ونقلت المجلة عن بعض المواقع الإلكترونية ادعاءها أن عبد العزيز شاب أرمل توفيت زوجته قبل أكثر من سنتين، ولديه طفلان منها، وأنه تعرف على دانة بعد وفاة زوجته بفترة ووقع في حبها.

كل التفـاصيل على البـال . . 🌸

A post shared by Dana Al Tuwarish ‏ᴰᵀ (@daneeda_t) on

 

 

المصدر: عربي بوست - ارم - لها - انستغرام
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك