Advertisement

المرأة

ِطريقة كتابتكِ لهذه الأحرف يكشفُ الكثير عن شخصيتكِ وجسدكِ!

Lebanon 24
11-12-2018 | 11:00
A-
A+
Doc-P-536254-636801189275800828.jpg
Doc-P-536254-636801189275800828.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
يعتقد خبراء الخطوط، أنّ طريقة كتابتكِ للأحرف معينّة تكشفُ الكثير عن شخصيتكِ. في هذا الاطار، يقدّم موقع "thehealthsite" العديد من الأخطاء الكتابية، ودلالتها، وكيفية تصحيحها، طبقًا للعالم زوبين.

إذا لم تُكمِل دائرة حرف الـb فهذا يشير إلى عدم انتظام ضغط الدّم، حول عضلة القلب، وإذا أكملتْ دائرة حرف الـb ستلاحظين أنّ ضغط دمكِ يعود لحالته الطبيعية.
Advertisement



تشير كتابة حرف الـc بهذه الطريقة، إلى أنّ الشخص لا يجيد التعبير عن مشاعره بشكل صحيح، وأيضًا، أنه متسرّع في القرارات، التي تواجهه في حياته الاجتماعية. تصحيح كتابة حرف الـc بشكله الطبيعيّ كما هو موضّح في الصورة، سيعطي الثقة للتعبير عن مشاعركِ تجاه الآخرين، وسيقلّل حالات التسرّع في اتّخاذ القرارات.



كتابة حرف الـe بهذه الطريقة، كما موضّح بالصورة، يدلّ على أنّ حركة الأمعاء تسير بشكل غير طبيعيّ، وأنّ الشخص لا يتناول الطعام في أوقات مناسبة، كما أنّه لا يتمّ مضغ الطعام جيدًا، وبمجرد كتابة حرف الـe بشكله الصحيح، سوف تتحسّن العادات الغذائية بشكل كبير.



عند كتابة حرف الـo بهذه الطريقة، يدل ذلك على وجود خلل فى التنفّس، بسبب مشاكل التنفس وأيضًا، هؤلاء الأشخاص يميلون إلى زيادة النّشاط، بعد تناول الوجبات، ما يتسبّب في مشاكل الجهاز الهضميّ، وسوء حركة الأمعاء. ويعمل تصحيح كتابة حرف الـo على توازن نمط تنفّسكِ، والتخلّص من مشاكل الهضم، وتنظيم مستويات السكّر في الدّم.




تشير كتابة حرف الـs بهذه الطريقة لدى النّساء، إلى عدم انتظام الدورة الشهرية، ومشاكل الحمل، وعند القيام بتعديل طريقة كتابه حرف الـs ستتحسّن الدورة الشهرية، وسيكون هناك نتائج أفضل في الإنجاب.

المصدر: فوشيا
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك