Advertisement

المرأة

بـ8 خطوات تحصلين على مكياج النجمات الفرنسيات.. جربيها

Lebanon 24
17-01-2019 | 11:00
A-
A+
Doc-P-547374-636833401623989408.jpg
Doc-P-547374-636833401623989408.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
في قاموسهن الجمالي، لا "الكونتورينغ" موجود ولا كريمات الأساس تعني لهنّ شيئاً، حيث تعتكد النجمات الفرنسية على البشرة الصحية والمتوهجة من الداخل الى الخارج، فما هي الحيل التي يعتمدهن لإطلالة جذابة؟ 
Advertisement

العناية بالبشرة
إن العناية بالبشرة أمر مهم جداً لطريقة الحياة الفرنسية، حيث تبدأ النساء الفرنسيات بالتفكير في بشرتهن في سنّ مبكرة جداً. ويقمن دائماً بتنظيف بشرتهن جيداً في الليل بواسطة الغسول. 

يبدأن من الداخل إلى الخارج
تدرك الفرنسيات أنّ البشرة الصحّية المتوهّجة أمر ضروري لنظامهنّ الجمالي، حيث يستخدمن أيضاً رذاذ الماء الناعم على جميع أنحاء الوجه، يتبعه سيروم غني وكريم مرطّب رقيق لإحكام رطوبة البشرة. أمّا في الطقس البارد فيستخدمن كريماً مرطباً أكثر كثافة.

الإبتعاد عن المستحضرات بكمّياتها الكبيرة
تبقي المرأة الفرنسية الأمور الجمالية بسيطة، لذا يعتمدن على مظهر مكياج no makeup look، والإبقاء على البشرة المتوهجة والجميلة المظهر. 



كريم الأساس: مستحضر غائب عن الفرنسيات 
النساء الفرنسيات لسن من المعجبات بالمكياج الظاهر، بل يفضّلن تعزيز ما يملكن بدلاً من تغطيته – هذا هو المكياج الفرنسي. هنّ يستخدمن كلّ شيء في اعتدال، لذلك من النادر جداً رؤية أي سيدة فرنسية بكريم أساس كامل التغطية. بدلاً من ذلك، يستخدمن "الهايلايتر" و"البرونزر" لالتقاط الضوء وإبراز الملامح التي يرغبن في إظهارها.

مكياج العيون السموكي
هذا اللوك لا يمكن أن تتخلّى عنه المرأة الفرنسية أبداً فهو طريقة رائعة في إظهار جمالها. ما تقوم به هو رسم العين السموكي بواسطة القلم ومن ثمّ تلطيخه بإصبعها، لتجعله يبدو طبيعياً ومثالياً.



الرموش الصحّية
الرموش الطبيعية الرائعة من أساسيات الجمال الفرنسي، حيث يستخدمن دائماً بلسم الرموش للمحافظة على صحة رموشهنّ مع تطبيق الماسكارا. نادراً ما يلجأن الى الاصطناعية منها أو الى الوصلات.

الحمرة الحمراء
تعشق المرأة الفرنسية الحمرة الحمراء الجريئة وهذا أمر طبيعيّ لأنها لا تحتاج لأي مستحضر آخر على وجهها حين تطبق لمسة من هذا اللون الجميل. غالباً ما نرى النجمات في شعر فوضوي وبشرة نضرة جداً ولمسة من الحمرة الحمراء. 



البلاش الكريمي
تشتهر المرأة الفرنسية بخدّيها المتوردين على الدوام، والسرّ يكمن في البلاش. يملن دائماً إلى تطبيق لمسة من الألوان الزهرية أو الوردية على عظام الخدّ لإضاءة وجوههنّ لمظهر متوهّج من الداخل.

 
المصدر: نواعم
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك