Advertisement

المرأة

هل ستلتقين رجل حياتك؟ هذا ما سيخبركِ به العصفور الذي تختارينه!

Lebanon 24
17-02-2019 | 06:30
A-
A+
Doc-P-557275-636859924685650643.jpg
Doc-P-557275-636859924685650643.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
هل تنتظرين أن تلتقي شريك حياتك بفارغ الصبر؟ ربمّا تخبئ لك الأشهر المتبقية من هذا العام بعض الأخبار السارة وربما تشكل المرحلة المقبلة امتداداً لمرحلة جمود سابقة. اختاري أحد هذه الطيور لتعرفي ما إذا كنت قد تلتقين توأم روحك أم لا. 
Advertisement
  
العصفور رقم 1 
انتظرت لوقت طويل أن تلتقي رجل حياتك حتى كدت تعتقدين أنّك لن تفعلي يوماً. لكن، انتبهي! فهو يجول في الجوار ويترقب أن تمنحيه الفرصة للتعرف إليك. إذاً، استعدي لتلقي الإشارات ولا تشيحي بنظرك عنه متى قرّر إلغاء المسافة التي تفصلكما.
 
العصفور رقم 2 
ربّما تستمر مرحلة الجمود العاطفي التي عرفتها في الجزء الأول من هذا العام حتى الأشهر المقبلة منه. لكن، لا تقلقي! فأنت تحتاجين إلى بعض الراحة على هذا الصعيد. وهذا سيعود عليك بالفائدة وسيساعدك على أن تُحسني الاختيار في المرحلة الجديدة.
 
العصفور رقم 3 
لا يمكنك أن تستعجلي الأمور ولا سيما حين يتعلق الأمر باختيار شريك حياتك وعليك أن تعلمي أن الفرصة غير مؤاتية لذلك الآن لأنّ الخيار المناسب ما زال غير متوفّر بالنسبة إليك. لذا، عليك أن تتريّثي وأن تترقبي حلول الوقت الملائم للارتباط كي لا تندمي بعد ذلك.
 
العصفور رقم 4 
قد يحمل إليك أحد الأشهر المتبقية من هذا العام بُشرى سارة. نعم، قد تلتقين توأم روحك. لكن، ليس عليك أن تتعاملي مع الأمر كما يفعل الأطفال الصغار حين يتلقون هدية ما. فأنت امرأة راشدة وعليك أن تتحلي بالرزانة وألا تكشفي كلّ خفايا شخصيتك منذ اللقاء الأول. إذاً، دعي الغموض يطغى على حضورك في المرحلة الأولى على الأقل، فهذا يجعلك تكتسبين الكثير من الأهمية بنظر شريك حياتك المقبل.
 
العصفور رقم 5 
لا بدّ لك، في الأشهر المقبلة، من أن تحدّدي خياراتك وأن تعرفي ما إذ كان الشخص الذي التقيته أخيراً مناسباً لك أم لا وما إذا كانت شخصيتاكما تتفقان أم لا. كذلك تحققي مما إذا كان الانسجام سيسود علاقتكما. إسعي إلى ذلك من خلال ملاحظتك لبعض تصرفاته في إطار بعض المواقف. وبالطبع، لن تخسري الكثير في حال كانت النتيجة سلبية.
 
الصورة رقم 6 
هل تتوخين الدقة الشديدة في كل شأن من شؤون حياتك؟ ليس عليك أن تفعلي ذلك حين يتعلق الأمر باختيار زوجك المستقبلي. فإذا ظهر في الأيام أو الأشهر المقبلة، لا تُخضعيه للامتحان الصعب، بل اتركي له هامشاً للأخطاء والعيوب. فمن منا لا يخطئ؟! إذاً المرونة أمر مطلوب في هذه الحالة لأن التصلب في المواقف قد يجعلك تخرجين من هذه التجربة خالية الوفاض.     
 
المصدر: الجميلة
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك