Advertisement

المرأة

تريدين ان تعرفي إن كان زوجك يخونك؟ 5 علامات تكشفه

Lebanon 24
20-02-2019 | 07:00
A-
A+
Doc-P-558326-636862555602306548.jpg
Doc-P-558326-636862555602306548.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
هناك 5 علامات ندم تظهر في تصرفات الزوج بعد الخيانة يمكنك ملاحظتها. ما هي هذه العلامات؟ 

علامات ندم الزوج بعد الخيانة:
الاعتذار الدائم: يعتبر الإعتذار المتكرر من احد العلامات التي تدل على ندم الزوج بعد الخيانة، اذ غالباً ما يتردد على مسامع المرأة اسباب خيانة الزوج لها والإعتراف بخطئه. كما أنه يطلب منها السماح ويرجوها للعمل على إصلاح العلاقة الزوجية رغم فعلته الشنعاء.
Advertisement

التعلق بالزوجة: ان الرجل النادم يصرّ بشكل كبير على التقرّب من زوجته والعمل على اعادة بناء الثقة بينهما، فهو لا يريد الا ان ينقذ زوجها الذي كان هو السبب وراء دماره. ولكن اعلمي ان من اهم الامور التي لا يجب عليك ان تقومي بها عندما تكتشفين خيانة زوجك هي لوم نفسك وتجاهل الموضوع، بل على العكس، اجلسي مع زوجك وتحدثي معه في هذه المشكلة التي اعترضت زواجكما.

الخجل من نفسه: يعتبر خجل الزوج من تصرفاته السابقة وخيانته لزوجته من اهم العلامات التي تدل إلى شعور هذا الاخير بالندم.

لوم نفسه: ان الرجل الذي يتمسك بخيانته، يلوم زوجته على تصرفاته ويعيرها على أنها السبب الرئيسي الذي دفعه الى ارتكاب هذا الفعل البشع. أما الرجل النادم فيلوم نفسه اولا واخيرا ويعتبر خيانته خطأ شائع قام به بسبب قلة وفائه.

فقدان الثقة بالذات: يلجأ الرجل النادم الى حضن زوجته التي تعيد له الثقة بنفسه بعد أن كان فقدها بعد استيعابه لبشاعة فعلته. وتلحظ المرأة في هذه الفترة أن الرجل يصبح مثل الطفل الصغير الذي يعتذر بشكل مستمر.
 
المصدر: صبايا ستايل
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك