Advertisement

المرأة

لكلّ برج ما يدمنه سراً.. ما هو ادمانك أنتِ؟

Lebanon 24
18-03-2019 | 06:30
A-
A+
Doc-P-567147-636884955399646286.jpg
Doc-P-567147-636884955399646286.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
لكلّ برج ما يدمنه سراً، ما هو ادمانك أنتِ؟

الحمل: الرياضة
بسبب الطاقة الكامنة في برج الحمل، تدمن فتيات هذا البرج الرياضة وتجد فيها راحتهنّ النفسية وهدوئهنّ ويتخلّصن من كلّ الضغوطات النفسية التي تسببها الحياة الصاخبة.
Advertisement

الثور: الطعام اللذيذ
الشيف بين الأبراج، فإنّ ادمان هذا البرج هو الطعام اللذيذ برفقة الأشخاص المفضلين لديه. يستطيع الثور أن يمضي حياته وهو يتعرّف الى أطعمة جديدة ويتناولها بفرح وفخر.

الجوزاء: الانترنت
لأنّه ربما البرج الأكثر فضولاً بين الآبراج كلّها، يدمن هذا البرج الانترنت وتحديداً صفحات التسلية والأخبار المنوعة والخفيفة، اضافةً طبعاً الى مواقع التواصل الاجتماعي.

السرطان: كثرة التفكير
ادمان السرطان ليس أمر مادي، أو أمر مسلّي ولكن بفعل شخصيتك الحساسة فأنّ التفكير بالأمور والرزوح تحت وطأتها وتضخيم الأحداث في رأسك ادمان لا يمكنك الاقلاع عنه بسهولة.

الأسد: الملابس الفخمة
لأنّ هذا البرج يعشق أن تسلّط العيون عليه ويعشق الاهتمام، فما من أمر يضمن له هذه النتيجة مثل الملابس الفخمة الموقّعة من أفخم دور الأزياء.

العذراء: التنظيم
برج يعشق الترتيب والوضوح في كلّ ميادين الحياة، الاجتماعية، المهنية واليومية، ويريد أن يمسك بزمام الأمور، فلا يقبل الفوضى لذلك التنظيم هو ما تدمننيه عزيزتي العذراء.

الميزان: التسوّق
لنفسه، لغيره، أو للمنزل، برج يعشق التسوّق لا بل يدمنه! ومن ينتمين الى هذا البرج يعرفن تماماً عمّا نتحذّث ويعرفن أيضاً أنهنّ قد يشترين ما لا يحتجنه فقط حباً بفعل الشراء.

العقرب: الاهتمام
لا تهملي العقرب، لا تهمشيه ولا تعطي اهتماماً لسواه في حضوره والاّ كانت العواقب وخيمة، فهذا برةة يدمن الاهتمام. 

القوس: السفر
بسبب هوسه باكتشاف الأمكنة الجديدة، وبعيش مغامرات مختلفة، يدمن برج القوس السفر. فنراه يلغي كلّ مشاريع أخرى في حال لاحت سفرة في الإفق وهو يعيش أخلى لحظات حياته من لحظة توضيب الحقيبة الى أخر ثواني في المطار.

الجدي: العمل
أنت الموظّفة المفضلة لدى أرباب العمل، لزن ادمانك هو العمل بحدّ ذاته! ترين فيه السبيل الوحيد لاثبات نفسك وتعبئة فقتك فهنيئاً لشركتك بك.

الدلو: الحرية
ربما الادمان الأجمل على الاطلاق! لا يمكن للدلو أن يعيش مأسوراً وأن يقبل المكوث في قفص فهو برج يقدّر حريته ويدمنها.

الحوت: الحب
في حال كان هذا البرج مرتبطاً فإنّ ادمانه للحبّ يغذّي علاقته ويدفعها الى الأمام، ولكن المشكلة تكمن حين لا يكون مرتبطاً، فيدخل نفسه في أي علاقة فقط لأنه لا يستطيع العيش من دون حب.
المصدر: ياسمينا
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك