Advertisement

المرأة

4 خطوات للتألق بمكياج النجمات البرّاق

Lebanon 24
23-03-2019 | 13:00
A-
A+
Doc-P-569299-636889523408718278.jpg
Doc-P-569299-636889523408718278.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
تفضل معظم النساء المظهر البرّاق عن الماكياج الباهت ذي الطابع الحزين، حيث يمنح الأول المرأة تألقاً وإشراقاً من نوع خاص. ولتطبيق هذا النوع من الماكياج كما النجمات العالميات، تحتاجين الى بعض النصائح المحترفة، ومنها:
Advertisement

جاذبية من دون مبالغة
يفضل خبراء التجميل رسم العيون بخطوط منتشرة عند الحواف، حيث الحافة الحادة تعطي مظهراً قاسياً، كما أنها تعزز المظهر الحيوي عبر تطبيق لون متوهّج أو لامع، للحفاظ على التوهّج وتسليط الضوء على منطقة العيون، ما يمنح المظهر النهائي جاذبية وحيوية وإشراقاً.

كيفية تطبيق الغليتر
البريق جزء من إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، واستخدام الغليتر عند تطبيق مكياج العيون، يمنح المظهر المتألق المطلوب. ولكنه بحاجة إلى الحذر حتى لا يعطي نتائج معكوسة، حيث أن الغليتر في منطقة العيون يُعدّ خياراً جريئاً. يمكنك اجتياز هذه الصعوبة وجعل المظهر أكثر ليونة عبر اختيار ظل العيون بلون معدنيّ، بدلاً من الغليتر الحر.

ظل عيون مثالي للعينين الغامقتين
بإمكانكِ اعتماد المكياج البرّاق دائماً شرط أن تنسّقي بينه وبين الملابس، ليصبح كلٌّ منهما مكمّلاً للآخر.

لصاحبات العيون الغامقة
حتى لا تصبح النتيجة النهائية باهتة، ينص الخبراء باختيار لون ظلال العيون حسب لون البشرة، ويمكن الهروب من هذه النقطة عبر اختيار ظلال عيون باللون الأسود أو الرمادي. كما يُفضل تطبيق طبقات برونزية دافئة على طول خط العين من أجل تنسيق لون البشرة مع ظلال العيون.

 
المصدر: نواعم
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك