Advertisement

المرأة

نجوى كرم باطلالة متجددة.. وهدية خاصة لهذين النجمين (فيديو)

Lebanon 24
22-04-2019 | 14:00
A-
A+
Doc-P-579779-636915416216565563.jpg
Doc-P-579779-636915416216565563.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
تألقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم بجمبسوت أنيق ويليق بعطرها الجديد الذي اطلقته السبت الماضي، ويحمل اسمها، وذلك في الحلقة ما قبل الأخيرة من برنامج المواهب Arabs got talent. 

-حدا يقول عنّي بخيلة ماصارت هيدي 😄 -ولو ما انتي من بيت الكرم😍❤️ ألف مبرووك العطر الجديد❤️❤️وانشالله عقبالنا نقدر نجيبو😍🙏🏻 . #نجوى_كرم #نوتيلا_كرم #عالم_نجوى_كرم #ياهو #شمس_الاغنية_اللبنانية #نجوى_كرم_خط_أحمر #نجوى_كرم_شمس_الأغنية #نجوى_كرم_ياهو #نجوى_كرم_شمس_الغنية_اللبنانية #نجوانية_وافتخر #شمسنا #شمس_لبنان #نوال_الزغبي #ميريام_فارس #نانسي_عجرم #اليسا #يارا #راغب_علامة #احلام #كارول_سماحة #najwakaram #NKO #nk #najwakaramlovers #najwakaramyaho #yaho #NAJWA_KARAM @najwakaram #ElLayliLaylitna #الليلة_ليلتنا #arabsgottalent

A post shared by najwa karam | fan page 🕸️ (@najwakaramfanz_) on

Advertisement

وحرصت "شمس الاغنية" على تقديم عطرها الخاص بالرجال والنساء كهدية إلى زملائها في لجنة التحكيم الفنان أحمد حلمي والعميد علي جابر، كما قدمته أيضا إلى مقدمي البرنامج ريا أبي راشد وقصي خضر.  
وبدت النجمة اللبنانية في غاية السعادة بعطرها الجديد، واختارت لهذا اليوم اطلالة متجددة ومميزة، حيث ارتدت جمبسوت من تصميم رامي القاضي، باللون الفضي اللامع في الجزء العلوي، وبألوان متعددة تشبه ألوان قوس قزح في الجزء السفلي.



أمّا من الناحية الجمالية، تركت شعرها بتموجات ناعمة. وطبقت مكياجاً ناعماً أبرز جاذبيتها وجمال ملامحها. 


المصدر: لها
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك