Advertisement

المرأة

إذا كنتِ برج الثور فهذه أفضل الوظائف لك

Lebanon 24
02-05-2019 | 16:30
A-
A+
Doc-P-583059-636923998881166160.jpg
Doc-P-583059-636923998881166160.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
لكل سيدة ميزاتها التي عادة ما ترتبط ببرجها الفلكي، وفيما يتعلق ببرج الثور، تتميز صاحبته ببعض السمات الرائعة، مثل التمسك بمبادئها وشخصيتها الاستقلالية وذكائها أيضًا.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز امرأة برج الثور بطموحها العالي، لذا ومن خلال خبراء الفلك، نقدم قائمة بأفضل الوظائف لصاحبة برج الثور:
Advertisement

طاهية
تعشق صاحبة برج الثور الطعام وتحب تجربة نكهات جديدة، كما أنها تحب أيضًا الطهي وتجربة إعداد وصفات جديدة ومختلفة، لذا العمل كطاهية تعد وظيفة مثالية لسيدة برج الثور لإبراز مواهبها في الطهي وابتكار وصفات جديدة.

مدونة مكياج
بما أن برج الثور ينتمي إلى كوكب الزهرة أو فينوس، الذي يُعرف بارتباطه بالفن والجمال، فدائمًا ما تهتم سيدة برج الثور بكل ما يخص الجمال، كما تهتم أيضًا بمنتجات التجميل والمكياج وماشابه. 

مديرة مالية
تتميز صاحبة برج الثور بمهارتها العالية فيما يخص الإدارة المالية، لذا يمكنها أن تعمل في البنك أو كمستثمرة أو كمديرة مالية.

مهندسة ديكور
تعد هندسة الديكور وظيفة مثالية لسيدة برج الثور، حيث سيبرز جانبها الإبداعي وما تتميز به من حس فني. 

عالمة أحياء
تتميز صاحبة برج الثور بذكائها وحبها للاستكشاف، ومن بين المجالات التي كثيرًا ما تستقطب انتباهها هو العلوم، لذا يمكنها أن تصبح عالمة أحياء أو فيزيائية.

مصممة
تتميز صاحبة هذا البرج بأنها ترى كل ما هو جميل في الأشياء أو الأشخاص، لذا العمل في تصميم الأزياء أو الإكسسوار وغيرهما من مجالات التصميم، سيبرز تلك الميزة.
المصدر: صبايا ستايل
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك