Advertisement

المرأة

مصمّم لبناني يوقّع إطلالات 10 نجمات في مهرجان كان (صور)

Lebanon 24
23-05-2019 | 07:00
A-
A+
Doc-P-590249-636942011725528292.jpg
Doc-P-590249-636942011725528292.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
مرّ أسبوع على انطلاق مهرجان كان السّينمائيّ 2019، وبرزت اطلالات 10 نجمات وعارضات حيث جاءت من توقيع مصمّم الأزياء اللّبنانيّ العالمي زهير مراد.

الممثّلة والمغنيّة البريطانيّة، ريتا أورا، أبهرت الحضور بقوامها الرّائع في فستان، غاية في الأنوثة، اختارته من زهير مراد. الفستان امتاز بقصّته الكاشفة ، ولونه البنفسجيّ الفاتح.
Advertisement




وبدت  العارضة البرازيليّة إيزابيل غولارت ناعمة في فستان زهريّ طويل، تألّق بقصّته الأنثويّة، له سروال يتخلّله شقّ على طول السّاق مع زخارف برّاقة زيّنته، وحزام رفيع عند الخصر.




الممثّلة وعارضة الأزياء التايلانديّة أرايا هارغيت، والتي تعرف أيضًا باسم "شومبو"، كان لها حضور طاغٍ، وتألّقت على السّجّادة الحمراء، في فستان فضيّ طويل بصيحة الكتف الواحدة، مزوّد بكاب، ينسدل من الكتف الأخرى.




وخطف فستان الممثّلة والمغنيّة السّعوديّة  أسيل عمران الأنظار بقصّته المحافظة ولونه الورديّ، بتصميم التّموّجات، وبالذيل المنسدل إلى الخلف.




أما المخرجة نادين لبكي فكانت الأكثر جاذبيّة في مهرجان كان، بإطلالة من زهير مراد، في فستان مطبّع بالزّهور، بشقّ عميق عند الصّدر.




عارضة الأزياء، لارا ليتو، أجادت الاختيار، بتألّقها في فستان بشكل السّمكة باللّون البنفسجيّ، وبدا جميلاً على بشرتها السّمراء، كما أظهر جمال قوامها بقصّته الأنثوية الرّاقية.



واختارت الفنّانة التّونسيّة درة السّروال الفضفاض، كثيف النقوش، مع الجاكيت، بقصّة مفتوحة على الصّدر.



ومن الفساتين التي حظيت بإعجاب الحضور، ذلك الذي تألّقت به الممثّلة التايلانديّة، برايا لوندبرغ، والذي تميّز بتصميمه الجذّاب مع صدر مفتوح، والشّقّ الطّويل عند الفخذ.




الممثّلة وعارضة الأزياء ألينا بايكوفا بدت عصريّة وأنيقة، بفستان قصير من الأمام، بطابعه الأميريّ، مع الكتفين العاريتين، والحزام الرّفيع عند الخصر.




أما الممثّلة الفرنسيّة ايلسا ستيانر فقد تألّقتْ بفستان ذهبيّ، تميّز بقماشه الكثيف، وأكمامه القصيرة، وقصّته الأنثويّة، مع زخارف برّاقة، زيّنته من أعلى إلى أسفل، ما أضفى عليها إطلالة أنيقة، وراقية للغاية.


المصدر: فوشيا
تابع
Advertisement
22:10 | 2024-04-17 Lebanon 24 Lebanon 24

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك