المرأة

في رمضان.. منافسة بين اطلالة نادين نسيب نجيم وسيرين عبد النور (صور)

Lebanon 24
26-05-2019 | 12:00
A-
A+
Doc-P-591217-636944547282594451.jpg
Doc-P-591217-636944547282594451.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
تحتدم المنافسة بين مسلسلي "الهيبة الحصاد" و"خمسة ونص" حيث لا تقتصر على المسلسل الأكثر مشاهدة، انما يقارن الجمهور بين اطلالتي البطلتين الجمالية واللتين تألقتا بأساليب جمالية جذابة، وتقاطعتا في بعض جوانبها مثل استخدامهما للون أحمر شفاه مماثل او من خلال أسلوب تصفيفات الشعر.

تتقاسم كل من النجمتين سيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم الملامح الجميلة والشعر الطويل الأسود والحضور القوي. وخلال اطلالة الأولى، لاحظ الجمهور شغفها الشديد بلون أحمر الشفاه الصارخ والذي برز بقوة في مكياجها ما عرضها للكثير من الإنتقادات، معتبرين أن هذا اللون لا يليق كثيرا على دورها بكونها تلعب دور إعلامية. إلا ان عبد النور اعتبرت أن هذا اللون يعبر عن الجرأة وقوة الشخصية.



وبالتالي، لم تتخلى سيرين عبد النور عن الروج الأحمر في غالبية مشاهدها، ونسقت معه مكياج عيون ناعم لإحداث التوازن بين عينيها وشفاهها، ونادرا ما رأيناها من دون مكياج ما خلا لقطات رومانسية جمعتها مع الممثل تيم حسن.

بدورها، بطلة "خمسة ونص" نادين نسيب نجيم، استخدمت لون أحمر شفاه مماثل، لكنها لم تطل به بكثافة كما فعلت عبد النور، انما ظهرت فيه خصوصا عند لقاءاتها الغرامية مع الممثل قصي خولي (غمار الغانم)، وبدا اللون أكثر ملائمة لبشرتها البرونزية من دون أن يكون صاخباً، ونسقت معه ايضا رسمة عيون ناعمة ارتكزت على الظلال الترابية مع الرموش المستعارة.
 
نجيم بدت اكثر تنوعا بمكياجها في مسلسل "خمسة ونص"، فرأيناها ايضا بالمكياج النيود الناعم، كما ظهر ببعض المشاهد وكأنها من دون مكياج.



على صعيد متصّل، اتفقت نجيم وعبد النور على الإطلالة بشعرهن الطبيعي باللون الداكن من دون أي تغييرات جذرية فيه. كما بدتا منسجمتان في تطبيق تسريحات شعر ناعمة ومنسدلة في العديد من لقطات مسلسليهما.
 
عبد النور اتجهت أكثر نحو الشعر الناعم "الليس" المفرود على الظهر والأكتاف، لكنها اطلت ايضا بتسريحة ذيل الحصان المنخفضة والشعر الويفي. بينما اعتمدت نجيم تعتمد اكثر على الشعر المفرود مع الخصل الويفي. 
 

المصدر: هي
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website